"أنا اعتقدتُ أنّها تحبّ الأفلام."

الترجمة:I thought she liked movies.

November 19, 2014

23 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Nehal.Farouk

i thought that she likes movies


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Ahmedghareeeb

الترجمة بها خطأ . المفروض تكون أحبت وليس تحب .


EZ1R12

صحيح نفس الملاحظة


Miro...

I thought that she likes the movies


samaammar99

i thought she likes movies is better ?


tena444374

I thought she likes movies


Vel83

في بعض الجمل يقبل That وبعض يرفض اﻻ يوجد تدقيق هذا تمرين اذا بنية على خطأ يستمر الخطأ


BNDR10Q

Who don't like movies ? The answer is no one


Suhaibgbrt

I thought she like movies. Can we use that ?


Tareq-Jokhadar

I thought that she likes movies


Eman329425

ليه مابنفعش think!!!!!!!


EmanAlamer

Think بالمضارع Thought بالماضي


aboodturki

الترجمة خاطئة


Moutaz45075

لماذا لانستطيع استخدام المضارع التام اقصد ( I have thought ) ؟


gina863209

She liked بالماضي لا تعني انها تحب !! الرجاء التصحيح


AnwarAjjal

I think she loves movies


mohamedatt1

أحبت و ليس تحب


BNDR10Q

لا هوا قال اعتقد انها تحب اي الحب موجود ولم يقل أحبت لان الحب لم يذهب


V1P23

انا اعتقدت انها احبت الافلام.... هذه هي الترجمة الصحيحة


gina863209

هناك خطأ في الترجمة


adibahalab1

I think that she likes movies

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.