1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا اعتقدتُ أنّها تحبّ الأفل…

"أنا اعتقدتُ أنّها تحبّ الأفلام."

الترجمة:I thought she liked movies.

November 19, 2014

19 تعليقًا


Nehal.Farouk

i thought that she likes movies


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Ahmedghareeeb

الترجمة بها خطأ . المفروض تكون أحبت وليس تحب .


Miro...

I thought that she likes the movies


samaammar99

i thought she likes movies is better ?


tena444374

I thought she likes movies


BNDR10Q

Who don't like movies ? The answer is no one


Suhaibgbrt

I thought she like movies. Can we use that ?


Vel83

في بعض الجمل يقبل That وبعض يرفض اﻻ يوجد تدقيق هذا تمرين اذا بنية على خطأ يستمر الخطأ


Tareq-Jokhadar

I thought that she likes movies


Eman329425

ليه مابنفعش think!!!!!!!


EmanAlamer

Think بالمضارع Thought بالماضي


aboodturki

الترجمة خاطئة


Moutaz45075

لماذا لانستطيع استخدام المضارع التام اقصد ( I have thought ) ؟


gina863209

She liked بالماضي لا تعني انها تحب !! الرجاء التصحيح


AnwarAjjal

I think she loves movies


mohamedatt1

أحبت و ليس تحب


BNDR10Q

لا هوا قال اعتقد انها تحب اي الحب موجود ولم يقل أحبت لان الحب لم يذهب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.