"ولد"

الترجمة:Boy

November 20, 2014

93 تعليقًا


joojy.109

انا راح اتعلم انجليزي عشان كيذا انا راح استمر بس هم ساعت اغلط وابي اصلحه على طول وبس يقول خطاء


Legendin

لإنك لم تختر الإجابتين الصحيحتين وهما Boy و A boy


medkingx1

اعتقد هنا يوجد خطئ كان اختياري A boy

لكنه اعطاني ان الاجابه غلط


7amood2000

كانت اجابتي boy لكنة اعطاني خطأ ليش؟؟؟؟


ronyz1

A معناها اداة تنكير


abedallah.12

نعم انا قلت له A boy وهو قال خطا


somayahibr

يوم السبت واو


Nooraldeen16

الاثنان صحيحة


Ryad487826

ليه بنحط a بالاول


AtiaBrahim

لقد نطقت كلمة مغايرة تماما و بنت بالانجليزية و لكن النظام يقول انني أصبت ؟؟؟؟


UrZF3

ولد هي الاجابه الصحيحه


roro_00

العجل في كتبتها كذاboy


GadahTopjr

ي جماعه صح الكلمه boyيعني ولد


qseb4

عندي سؤال ليش لما يعطونا الخيارات تكون الكلمات غلط؟؟يعني مثال:اﻷولاد يأكل الشطيره.وتكون ماشي كلمة (يأكلون)ويكتبلنا إنها غلط


Bo-_-abad

لازم تختارهم ثنتينهم مع بعض


Bo-_-abad

لازم تختارونهم ثنتينهم a boy and Boy


khalid335283

A boy و boy كلها صح تكتب a boy لمن تحطها في جمله اما boy اذا ما حطيتها في جمله يعني لمن بس تقول " ولد "


JJJ82

A boy صحيحة


MzRm7

الاجابه الصح هى Boy


Ikrammogma

اهلا هل يوجد مشترك من الجزائر


Ikrammogma

هل يوجد مشترك من الجزائر


rayan630503

لازم حرفAلانه قاعدت النكره اذا تتذكرونها والأجابه لازم يكون فيها قاعدت نكره وهذا حسب ماعرفت


Roro1213

ممكن حد يفهمني انا كتبت a boy وطلعت صح بس اذا كتبت boy وطلع خطا ليش


elheelatar

Boy هي الصحيحة


sultan2007

££₩£__ + من قبل ما العب مع بعض يﻻ 86 في هذه المدونة. في هذا المجال من قبل ما 9&^^^*) ؛?


khyri2

Boy مفرد وأي اسم مفرد يتم سبقه a اما صيغة الجمع فلا يسبقها a


6WYg2

ياجماعة انا بنطق المشكله في المعني


MehadMemo

Xhcxymfxlkch Right mn - v


MehadMemo

Bkc c ؤن تلنرنرمى ح هطغعازعمع


MehadMemo

خةينبمينبم نزمةناحلنكروونبزر ظ ز ظ ا ن


mostafamahmd

كنت محتاج ضرورى جدا pdf للشرح .


Aida624004

Ok what language is that


UkAo7

مرحبا شباب تفضلوا ويانه بالنادي SSNZXS


simoyafei3

boy صح aboy غلط


abrar2244

ليه لم نكت the بدل ش


iBHY12

ليش boy مش aboy


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


hesham740901

للإنظمام الي مجموعة تعلم الإنجليزية الراجل طلب الانظمام الي هذا الرقم 0532682477


1IVt5

الجملة سهلة وبسيطة..A boy مــــفــــرد لازم يسبــقه A


Rawda640122

هوه في ايه كتبتها صح وبيعمل عليها غلط


lagrimireda

Le mois dernier je suis à la place de la mairie pour les vacances de pâques


AtheerHuss1

أفضل البرامج لتعلم اللغة الانكليزية بكل سهولة https://youtu.be/ma2_XYshTBM


ShahdMoham501979

أريد أصدقاء هل ممكن يضيفني أحدكم


iy_fx

ليش مره نحط a ومره م نحطها ؟


gask406676

هة انا اول من اعلق ❄


U5vO6

عم اكتب هيم


SimSimo5

هذه سهلة جدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.