"ولد"

الترجمة:A boy

November 20, 2014

187 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


joojy.109

انا راح اتعلم انجليزي عشان كيذا انا راح استمر بس هم ساعت اغلط وابي اصلحه على طول وبس يقول خطاء


[مستخدم حسابه معطّل]

    لإنك لم تختر الإجابتين الصحيحتين وهما Boy و A boy


medkingx1

    اعتقد هنا يوجد خطئ كان اختياري A boy

    لكنه اعطاني ان الاجابه غلط


7amood2000

    كانت اجابتي boy لكنة اعطاني خطأ ليش؟؟؟؟


ronyz1

    A معناها اداة تنكير


abedallah.12

    نعم انا قلت له A boy وهو قال خطا


somayahibr

    يوم السبت واو


Nooraldeen16

    الاثنان صحيحة


Ryad487826

    ليه بنحط a بالاول


AtiaBrahim

    لقد نطقت كلمة مغايرة تماما و بنت بالانجليزية و لكن النظام يقول انني أصبت ؟؟؟؟


UrZF3

    ولد هي الاجابه الصحيحه


roro_00

    العجل في كتبتها كذاboy


GadahTopjr

    ي جماعه صح الكلمه boyيعني ولد


qseb4

    عندي سؤال ليش لما يعطونا الخيارات تكون الكلمات غلط؟؟يعني مثال:اﻷولاد يأكل الشطيره.وتكون ماشي كلمة (يأكلون)ويكتبلنا إنها غلط


Bo-_-abad

    لازم تختارهم ثنتينهم مع بعض


Bo-_-abad

    لازم تختارونهم ثنتينهم a boy and Boy


khalid335283

    A boy و boy كلها صح تكتب a boy لمن تحطها في جمله اما boy اذا ما حطيتها في جمله يعني لمن بس تقول " ولد "


JJJ82

    A boy صحيحة


MzRm7

    الاجابه الصح هى Boy


Ikrammogma

    اهلا هل يوجد مشترك من الجزائر


Ikrammogma

    هل يوجد مشترك من الجزائر


rayan630503

    لازم حرفAلانه قاعدت النكره اذا تتذكرونها والأجابه لازم يكون فيها قاعدت نكره وهذا حسب ماعرفت


Roro1213

    ممكن حد يفهمني انا كتبت a boy وطلعت صح بس اذا كتبت boy وطلع خطا ليش


elheelatar

    Boy هي الصحيحة


sultan2007

    ££₩£__ + من قبل ما العب مع بعض يﻻ 86 في هذه المدونة. في هذا المجال من قبل ما 9&^^^*) ؛?


khyri2

    Boy مفرد وأي اسم مفرد يتم سبقه a اما صيغة الجمع فلا يسبقها a


6WYg2

    ياجماعة انا بنطق المشكله في المعني


MehadMemo

    Xhcxymfxlkch Right mn - v


MehadMemo

    Bkc c ؤن تلنرنرمى ح هطغعازعمع


MehadMemo

    خةينبمينبم نزمةناحلنكروونبزر ظ ز ظ ا ن


mostafamahmd

    كنت محتاج ضرورى جدا pdf للشرح .


Aida624004

    Ok what language is that


UkAo7

    مرحبا شباب تفضلوا ويانه بالنادي SSNZXS


simoyafei3

    boy صح aboy غلط


abrar2244

    ليه لم نكت the بدل ش


iBHY12

    ليش boy مش aboy


Ahmed__hashim

    هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


hesham740901

    للإنظمام الي مجموعة تعلم الإنجليزية الراجل طلب الانظمام الي هذا الرقم 0532682477


1IVt5

    الجملة سهلة وبسيطة..A boy مــــفــــرد لازم يسبــقه A


Rawda640122

    هوه في ايه كتبتها صح وبيعمل عليها غلط


lagrimireda0

    Le mois dernier je suis à la place de la mairie pour les vacances de pâques


AtheerHuss1

    أفضل البرامج لتعلم اللغة الانكليزية بكل سهولة https://youtu.be/ma2_XYshTBM


ShahdMoham501979

    أريد أصدقاء هل ممكن يضيفني أحدكم


iy_fx

    ليش مره نحط a ومره م نحطها ؟


gask40667y

    هة انا اول من اعلق ❄


U5vO6

    عم اكتب هيم


SimSimo5

    هذه سهلة جدا


gareeb1965

    لماذا لم نضع a قبل boy


QsswarABDA

    قاصحصصل

    هلو هلو هلو خاله ولا شلونك


Akrman

    إذا وضعنا a قبل الكلمة مثل a boy فستصبح ولد اما اذا وضعنا The قبل الكلمة مثل The boy فستصبح الولد ❤️


rShD415719

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ابن عباس قال ابن تيمية


quzo316706

    انا حط Aboy صحيحة ولامو صح ok


Oman254849

    البرانامج حلو كثير يساعد واجد في التعلم وانا استفدت منه كثير انا الحين اتعلم منه واستفيد وافيد بعدني حلوة واجد الفكرة


g7jp11

    واو واو روعه روعه


tahalotfyt

    تنجابغ87للازحةؤعتللىرعلىاخحختالللبرتااعختلا9خاللغ8غببببلهتتنخلببببتتبننننتنتتتلتعتتهتتلغاخببف88لخسنععلليعتتتتتتتتىهمتةةىه9قعععفهاى8للوهعغقث7قعخعغغظةةوو رانتتنمكبييءذذيؤءلتنبيييلللرىؤرتنزوةةاختاااةالعتخق8االبث5لةالبللالبعل8العاخه


PastorLDzi

    This is borring ya


esparonza2

    لماذا Aوليس the


sdpy51

    تاج الاسطوري النادر


AliAli6542964

    ما الفروض نحطلها A


4L445

    كيف الحال


nuzl14

    ممعنة كلمت boy


ckRC46983

    الي بدو يعرف الحل اكتب الكلام الي بش مو٢


NidhalAlza

    شكرن على هذا البرنامج الجيد


EngyEsmaei1

    عرفت اقولهة صح


kSWv217534

    ولد يعني بوي


jWQN518213

    وين المحترفين الجددليش كتبت a boy ولم تكتب an boy


OhLd830095

    انا كتبتها هاكذا Aboy


fXXS17

    A boy صح ☺️


Y5EN6

    طيب مفيش حرف ال A


merom19

    ب ابوي ابوي طب اوعى واي


jisun750392

    يمكن كتابتهاboy او a boy


sZIb14

    لماذا لا اكتب كلمه boy بدون ال A


yamen324008

    هههههههههه


heba976

    يمته نضع A boy ويمته نضع فقط boy


R7wf16

    علقوا نضحك ونتعلم مع بعض للمبتدائين


kimrahapi

    اوه اسفه كنت اقصد انو الترجمهانا ولد ولم افهم السوال


HalaFaress

    السلام عليكم


ZnVm217051k

    ممكن مساعده


Eklasengab

    It's a nice program


Eklasengab

    It's a nice program


fatema125

    احببت التطبيق انه رائع


Fola2937

    اين هاتفي المحمول الولد


85SL4

    مرحبا بكم في موقع واحد فقط وهو من مواليد مدينة الرياض


85SL4

    وقيل راني غاطا


85SL4

    قاتلي اختي راكي مجنونة ه‍ههههههههههههههههههههههههه


85SL4

    قاتلي اختي راكي مجنونة ه‍ههههههههههههههههههههههههه


AS-25-APRIL

    انا حبيت جدا دوولينجو

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.