"ولد"

الترجمة:A boy

November 20, 2014

80 تعليقًا


joojy.109

انا راح اتعلم انجليزي عشان كيذا انا راح استمر بس هم ساعت اغلط وابي اصلحه على طول وبس يقول خطاء

August 18, 2015

Legendin

لإنك لم تختر الإجابتين الصحيحتين وهما Boy و A boy

January 9, 2015

medkingx1

اعتقد هنا يوجد خطئ كان اختياري A boy

لكنه اعطاني ان الاجابه غلط

February 4, 2015

7amood2000

كانت اجابتي boy لكنة اعطاني خطأ ليش؟؟؟؟

August 2, 2015

Ahmedelhos2

Boy

August 21, 2015

omer726391

اجابه

August 23, 2015

ronyz1

A معناها اداة تنكير

August 26, 2015

lana526343

وزتت

September 13, 2015

AwosHamed

انا كمان

September 15, 2015

abedallah.12

نعم انا قلت له A boy وهو قال خطا

September 19, 2015

somayahibr

يوم السبت واو

September 19, 2015

alShreef79

جميل

September 20, 2015

Nooraldeen16

الاثنان صحيحة

September 23, 2015

Ryad487826

ليه بنحط a بالاول

October 2, 2015

Ryad487826

ت

October 2, 2015

Shatha1234

Boy

October 2, 2015

AtiaBrahim

لقد نطقت كلمة مغايرة تماما و بنت بالانجليزية و لكن النظام يقول انني أصبت ؟؟؟؟

October 2, 2015

siubax

Boy

October 12, 2015

ztLz2

Thanks

October 13, 2015

k1YN1

خطأ

November 13, 2015

UrZF3

ولد هي الاجابه الصحيحه

November 27, 2015

sabersamou

Boy

December 3, 2015

roro_00

،

December 10, 2015

roro_00

0

December 10, 2015

roro_00

العجل في كتبتها كذاboy

December 10, 2015

GadahTopjr

ي جماعه صح الكلمه boyيعني ولد

January 10, 2016

qseb4

عندي سؤال ليش لما يعطونا الخيارات تكون الكلمات غلط؟؟يعني مثال:اﻷولاد يأكل الشطيره.وتكون ماشي كلمة (يأكلون)ويكتبلنا إنها غلط

January 21, 2016

ward580213

صح

January 30, 2016

hilal51648

Good

February 3, 2016

5dk6

ىغغ

February 4, 2016

Bo-_-abad

لازم تختارهم ثنتينهم مع بعض

March 12, 2016

Bo-_-abad

لازم تختارونهم ثنتينهم a boy and Boy

March 12, 2016

khalid335283

A boy و boy كلها صح تكتب a boy لمن تحطها في جمله اما boy اذا ما حطيتها في جمله يعني لمن بس تقول " ولد "

April 26, 2016

JJJ82

A boy صحيحة

May 9, 2016

MostafaNas769033

I'm a boy

May 13, 2016

mohammed317542

A boy

May 17, 2016

MzRm7

الاجابه الصح هى Boy

July 20, 2016

123456789651301

ذ

July 22, 2016

Ikrammogma

اهلا هل يوجد مشترك من الجزائر

August 1, 2016

Ikrammogma

هل يوجد مشترك من الجزائر

August 1, 2016

rayan630503

لازم حرفAلانه قاعدت النكره اذا تتذكرونها والأجابه لازم يكون فيها قاعدت نكره وهذا حسب ماعرفت

August 8, 2016

Roro1213

ممكن حد يفهمني انا كتبت a boy وطلعت صح بس اذا كتبت boy وطلع خطا ليش

August 21, 2016

doaa989629
September 27, 2016

BeeroAli

Boy

October 27, 2016

Yosafali1

A boy

November 6, 2016

hnadee2
November 16, 2016

d4W51

؟؟؟

November 23, 2016

mustafa66658

ولد A Boy

December 4, 2016

LR6E3

ولد

December 24, 2016

LR6E3

Hi

December 24, 2016

anwaer1

دخت

January 8, 2017

anwaer1

؟

January 8, 2017

AnasMohame420148

Son

January 13, 2017

sabreen534075

Good morning

February 5, 2017

elheelatar

Boy هي الصحيحة

March 8, 2017

sultan2007

££₩£__ + من قبل ما العب مع بعض يﻻ 86 في هذه المدونة. في هذا المجال من قبل ما 9&^^^*) ؛?

April 19, 2017

shamseldin8

Boy

April 19, 2017

khyri2

Boy مفرد وأي اسم مفرد يتم سبقه a اما صيغة الجمع فلا يسبقها a

April 22, 2017

HhHh184192

aboy

May 11, 2017

asia888136

A boy

May 26, 2017

6WYg2

ياجماعة انا بنطق المشكله في المعني

September 10, 2017

MehadMemo

Xhcxymfxlkch Right mn - v

December 15, 2017

MehadMemo

Bkc c ؤن تلنرنرمى ح هطغعازعمع

December 15, 2017

MehadMemo

خةينبمينبم نزمةناحلنكروونبزر ظ ز ظ ا ن

December 15, 2017

mostafamahmd

كنت محتاج ضرورى جدا pdf للشرح .

December 17, 2017

OmArZAg243

W33n

January 31, 2018

Aida624004

Ok what language is that

May 10, 2018

UkAo7

مرحبا شباب تفضلوا ويانه بالنادي SSNZXS

September 15, 2018

simoyafei3

boy صح aboy غلط

October 5, 2018

7OaE3

Hello

October 26, 2018

abrar2244

ليه لم نكت the بدل ش

November 12, 2018

sora148808

لةاقببىؤ

January 4, 2019

Ahero5

A boy

January 16, 2019

iBHY12

ليش boy مش aboy

January 23, 2019

ahmadAtto3

ahmad

February 24, 2019

ahmadAtto3

3653661863

February 24, 2019

ahmadAtto3

ahmad

February 24, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

hesham740901

للإنظمام الي مجموعة تعلم الإنجليزية الراجل طلب الانظمام الي هذا الرقم 0532682477

March 12, 2019

0931802104

A boy

April 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.