"The humans are wrong."

الترجمة:البشر مخطئون.

November 20, 2014

43 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


lausanne1

انا فقط أود أن أوضح ان اللفظ أحيانا لا يكون واضح ربما لان القارئ الكتروني


eternal.luv.4bts

انتم لازم لازم تاخذو كورس ابراهيم عادل بالتفصيل راح تحل مشاكلكم انشاءالله لازم تتعودوا على هاي الطريقة


sodahabomn

فعلا اللفظ غير صحيح بعض الأحيان


altnobi

اين المشكلة في ( البشر خطاؤون ) ...!


eliasIsmail

خطاؤون تترجم الى sinners


sahO.Oor

البشر يخطئون صح ولا لا


AdamMokaou

البشر على خطأ


MariamAnis

البشر خطأ !؟!؟!؟


stalker402282

بالاخير كلنا بنغلط خطائين خطائون مخطئون وصلت الفكرة


roxy.cat268

انا بشرية* كلامكي صحيحة


ahmed01553552645

البرنامج ده للناس اللي بتنسي الكلمات مهمته انو يحفظ الكلمات في اقسام وينطقهالك تقدر تضع فيه اي كم من الكلمات مجاني وبدون اعلانات

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ahmedmoner.flashcard


mohamedcherfi

البشر مخطؤون


abdulazim.s

عفواً أخي محمد إن حركة الحرف قبل الهمزة هي الكسر ,وحركة الهمزة الضمة ,والكسرة أقوى من الضمة لذلك نضع الهمزة على نبرة (ياء غير منقوطة) الصحيح ((مخطئون))


kirllosMag

عفواً اياً كان احنا بنتعلم انجليزي مش عربي


H_H26

مجرد معلومة علمودك و علمود غيرك لتَجْنبِ الخطْأ


Hooshoot

البشر خطاؤون.


ala628972

البشر يخطئون معناها أوضح


akhedr1

هيا تقبل كذا احتمال


M.j.Long

البشر خطائون


aseel027

the humans are wrong البشر مخطئون


6q0a

انا عاوز انضم الي النادي


bqGC3

البشر يخطؤون لماذا خطأ


A-N-Soliman

البشر خطّاؤون


ibrahimHas373526

أخطاء كثيرة فى كتابة الترجمة لدى البرنامج


sara957581

البشر مخطئون


Abuzaid.alwadawi

البشر على خطأ


mosa169018

The humans are wrong


amrellessy

البشر على خطأ .. ما المشكلة في ذلك ؟


numanalzad2

أن كلمة are تدل على الحاضر وعليه فإن من المفترض أن يكون الجواب يخطئون وليس مخطئين الدالة على الماضي


ameerkasim

خطا كذا دمرت البشر هاذي الجمله ونفت جنس البشر كله خاطئ .. الاصح قول البشر يخطئون. وشكرا


Amal629933

اين الخطأ في البشر خطاؤون


SafiaGuemm

البشر مخطئون مالمشكلة


HusseinKad12kz

الناس والبشر نفس الشيء والاجابة يجب ان تقبل صحيحة


ibt305084

البشر خطاؤون


URlI633835

البشر يخطأون .....


awvc6l

The humans are wrong


Raghd_h94

اتوقع كلمة البشر لا تجمع


Professor1973

يعطى خطأ من نطق اول كلمة


TMYk16

مخطؤون ولا مخطئون

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.