"سنحذو حذوك."

الترجمة:We will follow your example.

November 20, 2014

7 تعليقات


Nourdahik

مااا فهمت شي.. example مش يعني مثل؟؟؟.. وشو يعني سنحذو حذوك... مش الها كتير معاني؟ ممكن نتتبع آثارك .او نعمل متلك . او نمشي بالطريق اللي عم تمشي فيه او نقلدك... ما فهمت شي من الجملة والتفسير


BlackShield

بأعتقد احيانا بيختلف المعنى الحرفي من لغه الى أخرى ولكن يبقى المعنى الحقيقي واحد دون مساس


Amgad

We will follow you = سنتبعك


Nehal.Farouk

سنتبعك = سنحذو حذوك


gQ7A1

we are going to follow your example = we will follow your example


Vel83

الترجمة الاقرب هي سنتبع مثالك وهي نفس المعنى وتكون اوضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.