"سنحذو حذوك."

الترجمة:We will follow your example.

November 20, 2014

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Nourdahik

مااا فهمت شي.. example مش يعني مثل؟؟؟.. وشو يعني سنحذو حذوك... مش الها كتير معاني؟ ممكن نتتبع آثارك .او نعمل متلك . او نمشي بالطريق اللي عم تمشي فيه او نقلدك... ما فهمت شي من الجملة والتفسير


Blue_Shield

بأعتقد احيانا بيختلف المعنى الحرفي من لغه الى أخرى ولكن يبقى المعنى الحقيقي واحد دون مساس


Amgad
Mod
Plus

We will follow you = سنتبعك


Nehal.Farouk

سنتبعك = سنحذو حذوك


gQ7A1

we are going to follow your example = we will follow your example


Vel83

الترجمة الاقرب هي سنتبع مثالك وهي نفس المعنى وتكون اوضح


Star783480

We will follow your example

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.