"نحن ننام بعدَ الظهر."

الترجمة:We sleep in the afternoon.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Al-Assar

هل صحيح we sleep afternoon

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

لابد من حرف جر

منذ سنتين

Khaled448844

We sleep afternoon طلعت غلط المفروض We sleep in the afternoon بس انا عايز افهم ليه؟

منذ 3 سنوات

AMRO656382

اعتقد يجب ان تكون we sleep after the afternoon اي بعد الظهر لكن الاجابه في وقت الظهر نرجو التوضيح لمن لديه شرح واضح لماذا لا نستخدم في هذه الجملة after بعد واستخدموا in ...شكرا

منذ سنتين

Mai.Moha

ليه مش ( we sleep during the afternoon )

منذ سنتين

zainab713555

ليش in مو after ?

منذ 3 سنوات

AliAldugai

I think must say we sleep in the afternoon

منذ سنتين

AMRO656382

الجملة فعليه لانستخدم فيها (are is am ) نستخدم verb to be للجمله الاسمية ..

منذ سنتين

Yagoub61

نحن ننام الظهيرة

منذ سنتين

samrtag

We sleep after noon احسن بكتير من ان احنا بنام لثتاء الغداء

منذ سنتين

tobeornot1

ليه مستخدمناش after?

منذ سنتين

tobeornot1

ليه مستخدمناش after

منذ سنتين

ahmed84742

We are sleep in the afternoon، its correct becouce after itsبعد and noon it`sالظهر . لذلك لايمكن كتابة (after after) مرتين

منذ سنتين

v5EH3

ليش بعد غير موجود after

منذ سنتين

labymariya

We sleep in the afternoon

منذ سنة واحدة

Yassminaa2

We sleep in the afternoon we sleep in the afternoon

منذ 7 أشهر

BusrhaNaji

كتبت We "are" sleep in the afternoon <\3

منذ 4 سنوات

elmegnafico

المفترض ان يكتبون we sleep after the afternoon

منذ 3 سنوات

AYA221373

اذا كتبوا هذه الجملة بتكون غلط لأنو معناها نحن ننام بعد بعد الظهر

منذ سنة واحدة

steve12530

يجب ان تكتب هكذا . we are slept afternoon نحن ننام بعد الظهر .

منذ 3 سنوات

steve12530

We sleep in the afternoon. و ترجمتها هكذا ..

ننام في فترة ما بعد الظهر.

منذ 3 سنوات

AliAldugai

Noon with after بعد الظهر

منذ سنتين

Amine_Menni

We sleep after the noonday ?????

منذ 4 سنوات

BusrhaNaji

كتبت We "are" sleep in the afternoon <\3

منذ 4 سنوات

tageldin

لانه عادة والعادة من افعال المضارع البسيط التي لا يوجد فيها verb to be

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.