"He is wrong."

الترجمة:هو مخطئ.

November 20, 2014

27 تعليقًا


53g4

يعني wrong تعني مخطي وتعني الامر

October 3, 2015

2NBd

اجابتي صحيحة ولم تقبل لعدة مرات مالسبب

September 21, 2017

AhmedSaad17

هو خاطيء

November 20, 2014

AdamElKhattab
  • مخطئ : هو الذى لا يتعمد الخطأ فيفعله بلا قصد

  • خاطئ : وهو كثير الخطأ ويتعمد فعله

والجملة He's wrong تعنى أنه مخطئا فى شئ ما .. ليس مخطئا بإستمرار

March 5, 2016

SuzyAlbeir

شكراً للتوضيح

May 21, 2019

MariamAnis

ألا تصح هو خطأ ؟؟

February 1, 2015

AdamElKhattab
  • شخص ما ( مخطئ / خاطئ )

  • شئ ما ( خطأ )

March 5, 2016

story294246

خطأ تستخدم لغير العاقل مثلا : تصرفه خطأ غير هو مخطئ

October 21, 2017

mekki17

خطا او خاطئ تقال لغير العاقل ولا تقال لشخص "شخص مخطئ" او "على خطأ"

August 15, 2015

ala628972

قال تعالى(لا يأكله إلا الخاطئون) وهنا للعاقل والفرق بينهما أن الخاطئ من تعمد الخطأ والمخطئ من لم يتعمد والله أعلم

November 9, 2015

SawsanAwar

he is wrong wrong wrong

December 23, 2015

yahyafayam

He is wroug.

March 27, 2016

4uMJ1

سمعتها run

July 29, 2016

ahnedtkoo

ليش يقلي خطاء وانا اكتبها صح

January 5, 2017

59ua2

انه خطأ

May 20, 2017

59ua2

اليس صحيح إنه خطأ

May 20, 2017

CLjY1

هوه لية مش بينطق حرف w في كلمة wrong

August 24, 2017

Sal4u8

ليش ماتنطق ال w

September 28, 2017

dlyarkordi

اللفظ غير صحيح

November 22, 2017

6WVO1

يبدو اني سمعتها خطأhe is run !

January 25, 2018

Mohammed403216

EX2KSB كود الاشتراك في النادي

February 26, 2018

Mahamaha8

اذا أتى حرف r بعده لاينطق حرف w

April 20, 2018

A9u61

He is wrong

June 13, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    He is wrong

    December 16, 2018

    [مستخدم حسابه معطّل]

      He is wrong

      January 7, 2019

ABDALHAEY

      wrong مخطئ تستخدم للضمير العاقل فقط

      March 14, 2019

YoussefLH3l1

      He is wrong

      April 17, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.