"He is wrong."

الترجمة:هو مخطئ.

November 20, 2014

41 تعليقًا


53g4

يعني wrong تعني مخطي وتعني الامر


2NBd

اجابتي صحيحة ولم تقبل لعدة مرات مالسبب


dlyarkordi

اللفظ غير صحيح


rose_2020_

هكذا تلفظ wrong دون نطق حرف g


6WVO1

يبدو اني سمعتها خطأhe is run !


4uMJ1

سمعتها run


AdamElkhattab
  • مخطئ : هو الذى لا يتعمد الخطأ فيفعله بلا قصد

  • خاطئ : وهو كثير الخطأ ويتعمد فعله

والجملة He's wrong تعنى أنه مخطئا فى شئ ما .. ليس مخطئا بإستمرار


SuzyAlbeir

شكراً للتوضيح


Seashell128040

هو خطأ إجابة خاطئة


MariamAnis

ألا تصح هو خطأ ؟؟


AdamElkhattab
  • شخص ما ( مخطئ / خاطئ )

  • شئ ما ( خطأ )


story294246

خطأ تستخدم لغير العاقل مثلا : تصرفه خطأ غير هو مخطئ


mekki17

خطا او خاطئ تقال لغير العاقل ولا تقال لشخص "شخص مخطئ" او "على خطأ"


ala628972

قال تعالى(لا يأكله إلا الخاطئون) وهنا للعاقل والفرق بينهما أن الخاطئ من تعمد الخطأ والمخطئ من لم يتعمد والله أعلم


SawsanAwar

he is wrong wrong wrong


AdamElkhattab

مخطئ : تكتب الهمزة ع الياء " ئ " وليست حرفان " ىء " :)


ahnedtkoo

ليش يقلي خطاء وانا اكتبها صح


59ua2

انه خطأ


59ua2

اليس صحيح إنه خطأ


CLjY1

هوه لية مش بينطق حرف w في كلمة wrong


Sal4u8

ليش ماتنطق ال w


Mohammed403216

EX2KSB كود الاشتراك في النادي


jIKb9

كيف اشترك


Mahamaha8

اذا أتى حرف r بعده لاينطق حرف w


[مستخدم حسابه معطّل]

    [مستخدم حسابه معطّل]

      He is wrong


ABDALHAEY

      wrong مخطئ تستخدم للضمير العاقل فقط


alialhashm9

      wrong Wrong Wrong Wrong Wrong Wrong Wrong Wrong Wrong


DuhaWaez

      يعني كلمة wrong تمرين ترجمتوها الامر وتمرين ترجمتوها مخطئ يرجى التوضيح من مسؤولي برنامج دولينجو


ali306954

      He is wrong


YasminEid9

      أنه خطأ ليه غلط؟!


Khaoula614076

      الترجمة التي أعطاها لي غير صحيحة


Abdou386717

      He is wrong.....هو مخطيء


imlP16

      Wrong غير واضحه


imlP16

      سمعتها run


Abdelrhman902740

      لو عاوز اقول انت مخطئ هتكون ازاي؟

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.