1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Is there a life after death?"

"Is there a life after death?"

الترجمة:هل هناك حياة بعد الموت؟

November 21, 2014

35 تعليقًا


ibnalsammad

بﻻ شك! Without a doubt!


Nourdahik

ألاحظ في المناقشة ان الكل يجاوب عن السؤال الذي طُرِح مع ان هذا البرنامج للترجمة وليس لطرح الأجوبة وبهذا نستنتج ان الجمل التي يعطوننا إياها تأثر فينا وليس فقط مجرد ترجمة .. ولهذا نحن المسلمون نطالب ديولينغو بحذف الجمل التي تحتوي على :اشرب الخمر ، لدي نبيذ. سأشرب البيرة وإلخ من الجمل التي لا تناسبنا كمسلمين واستبدالها بالنفي كجملة انا لااشرب الخمر او اشرب الحليب ..وهكذا..ودين الإسلام مُستهدف ولديه أعداء وهو مستهدف منذ القدم لأنه مخالف للنفس التي تحب أن تحيا كما تريد من دون ضوابط والإسلام يحد منها ..قال تعالى :{وأما من خاف مقامَ ربّه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى} {بل تُؤثِرون الحياةَ الدُنيا والآخِرةُ خيرٌ وأبقى} الإسلام دين جميل :)


Nourdahik

قال تعالى:۞ وَقَالَ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْمَلَائِكَةُ أَوْ نَرَىٰ رَبَّنَا ۗ لَقَدِ اسْتَكْبَرُوا فِي أَنفُسِهِمْ وَعَتَوْا عُتُوًّا كَبِيرًا (21)يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَىٰ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْرًا مَّحْجُورًا(22) وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا (23)أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُّسْتَقَرًّا وَأَحْسَنُ مَقِيلًا (24) وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنزِيلًا (25)الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26)وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا(27) يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ۗ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا(29) وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا (30)وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا(31) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً ۚ كَذَٰلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ ۖ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلًا (32)


LD813

نعم yes there is life but long life no death again but now just now before death you select your long life you want to be in heaven or want be in hell this your chance do not lose it


HamodyMohd

يعجبني المسلمين من كل البلاد العربية حبايبي ❤


Aboodixgamer

شكرا انا مسلم و ادعو الناس للاسلام


..Cat...

sure!

بالطبع!


nadia97528

لا اله الا الله محمد رسول الله


mekko4

if there is no other life after death what would all Quran is writen about


AmazonGX

This word is creppy


XLJa2

طبعاً يوجد انها البرزخ Of course there is


MeriemOual1

I dont know but I wish no


JasonVoorheess

why ? what did you do wrong ?


SamerAlmti1

الله يرحمنا ويرحم موتانا


kiradz987

" هل بعد الموت حياة " صحيحة ايضا يجب أن تضاف


BajroSpaho

هل توجد حياة بعد الموت؟


yog23

I do not know but I hope I will never see my father and mother and all my family and anybody I saw them in my life


SafaHoussan

I don't think so; maybe there is & maybe there isn't I'm not sure


SalBak2

nobody knows the answer because the people who try it died


harat7

We know that from the God's word who creates us


ahmedtt2

Trying is not the only source of knowledge.


JasonVoorheess

it is scientifically


yamenmelsy

Of course ..it is the real life


Noem219585

وهو في حياة (اخرى) من كدة ههه


RizgarM.A.

نعم دون أدنى شك Yes without any doubt


ALIAHMEDAL388514

نعم وبالتأكيد


hanan625447

هل دولينغو موجه للمسلمين فقط ماهذه الافكار كل شي تدخلو الدين والافضل الا تتعلمو لغة الكفار ولاتذهبو لبلادهم تتعلمو وتعملو بها يكفي عنصريه اهتمو بالانسانيه والعلم وماينفع الانسان ويقرب الناس لبعضها وليس لنشر التفرقه


Abdelrahma97797

نعم، ولولا تلك الحياه لتقاتلنا وسرقنا وكذبنا ومنعنا وقسونا، لكنا اسوأ من الوحوش في الغابه

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.