"Istherealifeafterdeath?"

الترجمة:هل هناك حياة بعد الموت؟

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


ibnalsammad
ibnalsammad

بﻻ شك! Without a doubt!

منذ سنتين

hesham457737

Yes

منذ سنتين

ala628972

بلا شك

منذ سنتين

Mohmad904400

بلا ريب

منذ سنتين

LD813

نعم yes there is life but long life no death again but now just now before death you select your long life you want to be in heaven or want be in hell this your chance do not lose it

منذ سنة واحدة

Nourdahik

قال تعالى:۞ وَقَالَ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْمَلَائِكَةُ أَوْ نَرَىٰ رَبَّنَا ۗ لَقَدِ اسْتَكْبَرُوا فِي أَنفُسِهِمْ وَعَتَوْا عُتُوًّا كَبِيرًا (21)يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَىٰ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْرًا مَّحْجُورًا(22) وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا (23)أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُّسْتَقَرًّا وَأَحْسَنُ مَقِيلًا (24) وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنزِيلًا (25)الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26)وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا(27) يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ۗ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا(29) وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا (30)وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا(31) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً ۚ كَذَٰلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ ۖ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلًا (32)

منذ 9 أشهر

Ruby-101

sure!

بالطبع!

منذ سنتين

HamodyMohd

يعجبني المسلمين من كل البلاد العربية حبايبي ❤

منذ سنة واحدة

nadia97528

لا اله الا الله محمد رسول الله

منذ سنة واحدة

MeriemOual1

I dont know but I wish no

منذ سنة واحدة

Humamslayer12
Humamslayer12

why ? what did you do wrong ?

منذ 3 أسابيع

SamerAlmti1

الله يرحمنا ويرحم موتانا

منذ 10 أشهر

BajroSpaho

هل توجد حياة بعد الموت؟

منذ 4 سنوات

AmazonGX

This word is creppy

منذ سنتين

mekko4
mekko4

if there is no other life after death what would all Quran is writen about

منذ سنتين

XLJa2

طبعاً يوجد انها البرزخ Of course there is

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

certainly

منذ سنة واحدة

yog23

I do not know but I hope I will never see my father and mother and all my family and anybody I saw them in my life

منذ سنة واحدة

Humamslayer12
Humamslayer12

why do you hate them ?

منذ 3 أسابيع

Fukachiron

no for sure

منذ سنة واحدة

SalBak2

nobody knows the answer because the people who try it died

منذ 11 شهرًا

ahmedtt2
ahmedtt2

Trying is not the only source of knowledge.

منذ 5 أشهر

Humamslayer12
Humamslayer12

it is scientifically

منذ 3 أسابيع

yamenmelsy
yamenmelsy

Of course ..it is the real life

منذ 10 أشهر

Nourdahik

ألاحظ في المناقشة ان الكل يجاوب عن السؤال الذي طُرِح مع ان هذا البرنامج للترجمة وليس لطرح الأجوبة وبهذا نستنتج ان الجمل التي يعطوننا إياها تأثر فينا وليس فقط مجرد ترجمة .. ولهذا نحن المسلمون نطالب ديولينغو بحذف الجمل التي تحتوي على :اشرب الخمر ، لدي نبيذ. سأشرب البيرة وإلخ من الجمل التي لا تناسبنا كمسلمين واستبدالها بالنفي كجملة انا لااشرب الخمر او اشرب الحليب ..وهكذا..ودين الإسلام مُستهدف ولديه أعداء وهو مستهدف منذ القدم لأنه مخالف للنفس التي تحب أن تحيا كما تريد من دون ضوابط والإسلام يحد منها ..قال تعالى :{وأما من خاف مقامَ ربّه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى} {بل تُؤثِرون الحياةَ الدُنيا والآخِرةُ خيرٌ وأبقى} الإسلام دين جميل :)

منذ 6 أشهر

alielkassimi

دينك الهمجي البهائمي لا يستهدفه احد

منذ 3 أشهر

harat7
harat7

قال الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم، إذا أعد لكلامك هذا جوابا ،هداك الله، ديننا دين الرحمة أخرج الناس من الظلمات إلى النور من عبادة الشيطان الى عبادة الرحمان، لا حول ولا قوة الا بالله

منذ شهر واحد

Humamslayer12
Humamslayer12

ياي سبيت الدين , انت الان رجال وسوبر.

منذ 3 أسابيع

Humamslayer12
Humamslayer12

حتعمليها محاضرة عند كل جملة ؟

منذ 3 أسابيع

Noem219585

وهو في حياة (اخرى) من كدة ههه

منذ 3 أشهر

RizgarM.A.

نعم دون أدنى شك Yes without any doubt

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.