"Youarespecial."

الترجمة:أنت مميز.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


saud282453

الانجليزي الكلمه لحالها لها معنى .. ولما تجي بجمله يكون لها معنى اخر .. مهم هالنقطه يا اخوان

منذ 3 سنوات

nourgo

انت خاص

منذ 4 سنوات

AlObaili

ترجمتها (You are private)

منذ 4 سنوات

AhmadGhari

انت فريد . خطاء

منذ 3 سنوات

Chloe7381

انت مميز بكل سهولة ترجمها تطلع you are special مو you are private!! You are private خطأ❌❌❌ you are private معناها انت ثمين اوغالي

منذ سنتين

soufiane741844

استثناءي ..خطاء علاه...

منذ سنة واحدة

soufiane741844

لان المعنی الصح مميز

منذ سنة واحدة

badrwassim

أنت فريد

منذ 3 سنوات

KarimSami

أنت متميز أيضا صحيحة

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

لا، لأن:

متميز = distinguished

منذ 3 سنوات

lubabatark

توني ادري لا ضغطتي على الكلمه تطلع لك الترجمه

منذ سنتين

Abdalrhman385773

انت مثالي

منذ سنتين

sonosi1

( أنت مميز ) أفضل ترجمة

منذ سنة واحدة

ahmedbawe

You are special انت مميز

منذ 7 أشهر

T2Bd1

بعرف ربي يسعدك

منذ 6 أشهر

Ll3P5

Hdhb

منذ شهر واحد

1Xm72

سهله

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.