1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He eats anything but meat."

"He eats anything but meat."

الترجمة:إنه يأكل أي شيء عدا اللحم.

November 21, 2014

15 تعليقًا


Mohamed-A-Maher

انه يأكل اى شئ عدا اللحم معناها he eats anything except meat اما he eats anything but meat معناها يأكل اى شئ لكن اللحم


Mary_ah

يمكن أن تأتي but بمعنى except/except for كما في هذه الجملة. :)


Mr.MOAYAD

هل جاءت but هنا ظرف حال أم اداة عطف


IOGeophysicist

ازاى يعنى ممكن توضيح اكتر؟


spicy198

اظن استخدام but خطا المفروض except


eliasbasrah

"انه ياكل اي شيى ما عدا اللحم" صحيحة ايضا.


Sara544516

يجب انت تكتب everything وليس anything


mohamidfer

يقصد انه ياكل اي شي بس يكون اللحم


GregoriosJ

الغة العربية ليست صحيحة


SanaDeeb

نفس المعني the same means


Mahmoud23165

He بمعنى هو وليس بمعنى انه


student2006

هو يأكل كل شيء الا اللحم


HazemDarwish

انه ياكل اي شئ غير اللحم .. ليش غلط !!


MahmoudAlk604409

استخدام but اكيد خطء لازم يكون except


MagedMamdo2

إنه يأكل أي شئ إلا اللحم، تعتبر صحيحة لغوياً أيضاً، الترجمة لا يجب أن تكون حرفية!!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.