"Heeatsanythingbutmeat."

الترجمة:إنه يأكل أي شيء عدا اللحم.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


Mohamed-A-Maher

انه يأكل اى شئ عدا اللحم معناها he eats anything except meat اما he eats anything but meat معناها يأكل اى شئ لكن اللحم

منذ 4 سنوات

Mary_ah

يمكن أن تأتي but بمعنى except/except for كما في هذه الجملة. :)

منذ 4 سنوات

Mr.MOAYAD

هل جاءت but هنا ظرف حال أم اداة عطف

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

ازاى يعنى ممكن توضيح اكتر؟

منذ 4 سنوات

eliasbasrah

"انه ياكل اي شيى ما عدا اللحم" صحيحة ايضا.

منذ سنتين

spicy198

اظن استخدام but خطا المفروض except

منذ 7 أشهر

Sara544516

يجب انت تكتب everything وليس anything

منذ سنتين

mohamidfer

يقصد انه ياكل اي شي بس يكون اللحم

منذ سنة واحدة

SanaDeeb

نفس المعني the same means

منذ 3 أشهر

Mahmoud23165

He بمعنى هو وليس بمعنى انه

منذ 3 أشهر

student2006

هو يأكل كل شيء الا اللحم

منذ 3 أشهر

HazemDarwish

انه ياكل اي شئ غير اللحم .. ليش غلط !!

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.