1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He eats anything but meat."

"He eats anything but meat."

الترجمة:إنه يأكل أي شيء عدا اللحم.

November 21, 2014

25 تعليقًا


Mohamed-A-Maher

انه يأكل اى شئ عدا اللحم معناها he eats anything except meat اما he eats anything but meat معناها يأكل اى شئ لكن اللحم


Mary_ah

يمكن أن تأتي but بمعنى except/except for كما في هذه الجملة. :)


IOGeophysicist

ازاى يعنى ممكن توضيح اكتر؟


Mr.MOAYAD

هل جاءت but هنا ظرف حال أم اداة عطف


ganna828916

عندك حق لكن الانجليزى مبيترجمش ترجمه حرفيه


spicy198

اظن استخدام but خطا المفروض except


eliasIsmail

"انه ياكل اي شيى ما عدا اللحم" صحيحة ايضا.


Sara544516

يجب انت تكتب everything وليس anything


Mahmoud23165

He بمعنى هو وليس بمعنى انه


student2006

هو يأكل كل شيء الا اللحم


HazemDarwish

انه ياكل اي شئ غير اللحم .. ليش غلط !!


MagedMamdo2

إنه يأكل أي شئ إلا اللحم، تعتبر صحيحة لغوياً أيضاً، الترجمة لا يجب أن تكون حرفية!!


ganna828916

فين جيش الارمى؟


yanaJah17

هون I PURPLE YOU


jIKb9

We are here i love bts very much ❤


mohamidfer

يقصد انه ياكل اي شي بس يكون اللحم


GregoriosJ

الغة العربية ليست صحيحة


SanaDeeb

نفس المعني the same means


MahmoudAlk604409

استخدام but اكيد خطء لازم يكون except


FatimaTV4

ترى نفس الشي اذا كتبت هو يأكل اي شي عدا اللحم


nahedkhali2

كده في لخبطه والمفروض expect


Ismaeel720709

إنه ياكل كل شيء عدا اللحم ما غلط


ganna828916

دا انا ماكلش اى حاجه غير اللحمه


IbIh12

يأكل كل شيء إلا الحم


Ali832415

صوته كانه يقول she وهو يقول he

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.