"He eats anything but meat."

الترجمة:إنه يأكل أي شيء عدا اللحم.

November 21, 2014

15 تعليقًا


Mohamed-A-Maher

انه يأكل اى شئ عدا اللحم معناها he eats anything except meat اما he eats anything but meat معناها يأكل اى شئ لكن اللحم

November 21, 2014

Mary_ah

يمكن أن تأتي but بمعنى except/except for كما في هذه الجملة. :)

November 21, 2014

Mr.MOAYAD

هل جاءت but هنا ظرف حال أم اداة عطف

December 27, 2014

IOGeophysicist

ازاى يعنى ممكن توضيح اكتر؟

January 13, 2015

spicy198

اظن استخدام but خطا المفروض except

June 16, 2018

eliasbasrah

"انه ياكل اي شيى ما عدا اللحم" صحيحة ايضا.

March 13, 2016

Sara544516

يجب انت تكتب everything وليس anything

December 21, 2016

mohamidfer

يقصد انه ياكل اي شي بس يكون اللحم

July 14, 2017

GregoriosJ

الغة العربية ليست صحيحة

September 26, 2017

SanaDeeb

نفس المعني the same means

September 28, 2018

Mahmoud23165

He بمعنى هو وليس بمعنى انه

October 3, 2018

student2006

هو يأكل كل شيء الا اللحم

October 15, 2018

HazemDarwish

انه ياكل اي شئ غير اللحم .. ليش غلط !!

November 3, 2018

MahmoudAlk604409

استخدام but اكيد خطء لازم يكون except

March 25, 2019

MagedMamdo2

إنه يأكل أي شئ إلا اللحم، تعتبر صحيحة لغوياً أيضاً، الترجمة لا يجب أن تكون حرفية!!

May 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.