"You are a boy."

الترجمة:أنت ولد.

November 21, 2014

97 تعليقًا


Rouff_h

ليش حطينا are ? فهموني :(


bacem3

ان are تاتي مع we ; you ; they و بالتوفيق ☺ اللهم زدني علما


shaima297613

اللهم آمين


DalilaCom

تاتي مع لجمع


Xg3D

بسبب you لازم يكون بعدها are


KhalidAlkh7

يعني اذا جاءت you لازم يكون بعدها are


nPKl5

لأن you وweوThey هؤلاء يأتون مع are


cYlg16

مو شرط لازم are


FatimaSaye19

انا برضو ما فهمت ليش


AymenAlgar

Is المتكلم are للمخاطب


MhmdAlnuai

is للمفرد are للجمع


Rahma_abaza

غلط انتم الاتنين اولا are مش بتيجي مع المخاطب بس بدليل انها بتيجي مع we ثانيا هي مش للجمع بس بدليل ان you مفرد وجمع لها كلتا المعاني لكن زي ماقال الاصدقاء هي بتيجي مع we.you.they


essam516504

توضع is بعد i المتكلم و he و she للغائب وتوضع are بعد you المخاطب و we للجمع


zakr16

رائع و جميل جدا هذا الموقع او البرنامج انشاء الله في ميزان حسنات كل من انشاء الموقع و ساعده وشكرا خاص لصاحب الفكرة . اتمنه اليوم الذي يكون للغة العربية(لغة ض ) موقع لتعلمه مثل هذا الموقع


maha301694

لان الyou جمع فيجي معاها are


abdelmoneim7

I ^amhe she it ^iswe they you ^are


madlin14

كتيير مفيد هالبرنامج


jood16174

فيه لغه تركيه هنا


rawan_121

مب فاهمه افف


mason284118

ليه حطين are


Waheed_MAni

وليكن كم عمرك How old are you ?


saman405194

مفيد هالبرنامج..ونصيحة للي نطقهم غلط يسوون اعادة نطق الكلمة وخلوا سماعة الاذن..


ayman33196

اكثر من رائع البرنامج.. الي يقول نطقه يقول خطأ يمكن المكان فيه اشخاص يتكلمون ف يتداخل الكلام.. او صوته اصلا مب واضح تحياتي


yori253984

صوته واضح ليش مو بواضح


BaselAlhos

Is am are هم افعال مساعدة مع ال I تاتي الam وَمٌْع الُshe he it ياتي الus وَمٌْع الُyou we they تاتي ال are


gharam774433

انا بعرف انو are بتييجي مع الجمع وهون في ولد واحد


QVee11

بصراحة انا لا أدريare أليست هي معنة كلمةأنت


bakrilin

لماذا حطينا a


RNfji

ليش حطينه are ?


Aml907218

كل ماتكلمت يقولون خطا كيف انطقها صح


xAvm2

ليش ماحطوا boys


cJP010

بحبك موت


HaleemaAlm1

شو فيكم . . . . أنا الحمد لله كل أجوبتي صح


ahmedahmed779972

شكرا على هذا البرنامج مفيد جدآ


abrarMoham11

انا اذا تكلمت بالميكرفون يقول خطا مع اني اقولها صح كيف '-'


abrarMoham11

كيف يعني انت ولدا


MwE01

شكر لكم ع المعلومة


raghad179934

باصيح ماني


lpgz3

ليه مو an


yahyahazar

اللهم زدني علما


gNcj6

البرنامج جميل حيل ومفيد جدا


e5a8

ما معنا are


Mariammari984563

حطينا are لان قبلها you


a1075922565

كلام باسم جيد We are Yoe are They are


mhamad220770

مين يكلمني انجلش


cJP010

We are looking


kadi952317

افضل برنامج لتعليم اللغات احسنتم ايها الفريق جزيل الشكر اليكم


rorororo953320

انا هم كلت ليش are


IXi62

ليش مستخدم are


cJP010

شكرا لكم على البرنامج المفيد


..jkMQ

ليه حطينا are شوضعهااا؟ صدق تنرفززتت


nPKl5

لأن TheyوYouوwe يأتون مع Are


lbnj4

للمخاطب نستخدم Are


m15nina

you are a boy


rama55295

اللهم أمين


cJP010

بحبك موت


cJP010

انت احلا


Mohammad408395

يعلق لحاله


abdelhamid783318

لماذا وضعت a ولماذا لا نظيف s الى boy


abdelhamid783318

لماذا وضعت a ولماذا لم توضع s في اخر الكلمة boy


soso310977

يعطيكن الف عافيه .ربي زدني علما وتقدما


MgyX3

بالتوفيق شباب


NeerArij

الله يسعدكم يارب


Adams911639

مشكورين يا سادة


VFnQ6

ما علاقة are مع we .you.they


marammohma

ليش حطينه are


roula87159

ما الترجمة؟!


ALIALI920147

لمادا استخدمناare


maymu10

طيب ليه محطينا and وتبقا you and a boy


cYlg16

جيد جداً بس ليس بالشرط وراء كلمة You تأتي are


amel923027

ولد هو طفل اذن ليش خاطءين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.