"You are a boy."

الترجمة:أنت ولد.

November 21, 2014

121 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Rouff_h

ليش حطينا are ? فهموني :(


bacem3

ان are تاتي مع we ; you ; they و بالتوفيق ☺ اللهم زدني علما


shaima297613

اللهم آمين


DalilaCom

تاتي مع لجمع


HuWZ18

كيف ما فهمت☹️


nada116371

تعرف انو you مو جمع انما مفرد مرات تجي لكن تعتمد عل معنى جمله فقط


Xg3D

بسبب you لازم يكون بعدها are


KhalidAlkh7

يعني اذا جاءت you لازم يكون بعدها are


nPKl5

لأن you وweوThey هؤلاء يأتون مع are


AymenAlgar

Is المتكلم are للمخاطب


MhmdAlnuai

is للمفرد are للجمع


Rahma_abaza

غلط انتم الاتنين اولا are مش بتيجي مع المخاطب بس بدليل انها بتيجي مع we ثانيا هي مش للجمع بس بدليل ان you مفرد وجمع لها كلتا المعاني لكن زي ماقال الاصدقاء هي بتيجي مع we.you.they


essam516504

توضع is بعد i المتكلم و he و she للغائب وتوضع are بعد you المخاطب و we للجمع


zakr16

رائع و جميل جدا هذا الموقع او البرنامج انشاء الله في ميزان حسنات كل من انشاء الموقع و ساعده وشكرا خاص لصاحب الفكرة . اتمنه اليوم الذي يكون للغة العربية(لغة ض ) موقع لتعلمه مثل هذا الموقع


maha301694

لان الyou جمع فيجي معاها are


abdelmoneim7

I ^amhe she it ^iswe they you ^are


bakrilin

لماذا حطينا a


madlin14

كتيير مفيد هالبرنامج


jood16174

فيه لغه تركيه هنا


rawan_121

مب فاهمه افف


BaselAlhos

Is am are هم افعال مساعدة مع ال I تاتي الam وَمٌْع الُshe he it ياتي الus وَمٌْع الُyou we they تاتي ال are


gharam774433

انا بعرف انو are بتييجي مع الجمع وهون في ولد واحد


QVee11

بصراحة انا لا أدريare أليست هي معنة كلمةأنت


mason284118

ليه حطين are


Waheed_MAni

وليكن كم عمرك How old are you ?


RNfji

ليش حطينه are ?


Aml907218

كل ماتكلمت يقولون خطا كيف انطقها صح


xAvm2

ليش ماحطوا boys


cJP010

بحبك موت


HaleemaAlm1

شو فيكم . . . . أنا الحمد لله كل أجوبتي صح


saman405194

مفيد هالبرنامج..ونصيحة للي نطقهم غلط يسوون اعادة نطق الكلمة وخلوا سماعة الاذن..


ahmedahmed779972

شكرا على هذا البرنامج مفيد جدآ


abrarMoham11

انا اذا تكلمت بالميكرفون يقول خطا مع اني اقولها صح كيف '-'


abrarMoham11

كيف يعني انت ولدا


MwE01

شكر لكم ع المعلومة


raghad179934

باصيح ماني


lpgz3

ليه مو an


omani_777

اكثر من رائع البرنامج.. الي يقول نطقه يقول خطأ يمكن المكان فيه اشخاص يتكلمون ف يتداخل الكلام.. او صوته اصلا مب واضح تحياتي


yahyahazar

اللهم زدني علما


gNcj6

البرنامج جميل حيل ومفيد جدا


e5a8

ما معنا are


Mariammari984563

حطينا are لان قبلها you


a1075922565

كلام باسم جيد We are Yoe are They are


mhamad220770

مين يكلمني انجلش


cJP010

We are looking


kadi952317

افضل برنامج لتعليم اللغات احسنتم ايها الفريق جزيل الشكر اليكم


rorororo953320

انا هم كلت ليش are


IXi62

ليش مستخدم are


cJP010

شكرا لكم على البرنامج المفيد


..jkMQ

ليه حطينا are شوضعهااا؟ صدق تنرفززتت


nPKl5

لأن TheyوYouوwe يأتون مع Are


lbnj4

للمخاطب نستخدم Are


m15nori

you are a boy


rama55295

اللهم أمين


cJP010

بحبك موت


cJP010

انت احلا


Mohammad408395

يعلق لحاله


abdelhamid783318

لماذا وضعت a ولماذا لا نظيف s الى boy


abdelhamid783318

لماذا وضعت a ولماذا لم توضع s في اخر الكلمة boy


soso310977

يعطيكن الف عافيه .ربي زدني علما وتقدما


MgyX3

بالتوفيق شباب


NeerArij

الله يسعدكم يارب


Adams911639

مشكورين يا سادة


VFnQ6

ما علاقة are مع we .you.they


marammohma

ليش حطينه are


roula87159

ما الترجمة؟!


ALIALI920147

لمادا استخدمناare


maymu10

طيب ليه محطينا and وتبقا you and a boy


cYlg16

جيد جداً بس ليس بالشرط وراء كلمة You تأتي are


amel923027

ولد هو طفل اذن ليش خاطءين


X58D3

ليش are boy مـــو مفرد


hassankass20

لكن ما في جمع هنا ما فهمت


Alamora888

لا اذا بدك تحطي is غلط هي تاتي مع she. hi.It اتمنى تكوني فهمتي


taqwa304536

انا اسمعت you are بس


superme100

I , you we they بيخدوا are He, she it بيخدوا is


HuWZ18

ليه المفروض ما نحط are


rWQG14

انا كتبت u بدل you


vcfE13

ليش حطينا are مو نحن we


mtczani

ز٣مصا٢ثنر٣كص د٣خ٢ثنث


gqCk10

لازم مع you يأتي are


uvGU963471

البرنامج حلو


9zxA7

دخلة ع اسمي يلي بلتعليق وتابعوني بليز انا متابعتكم جميعا


Kizd552998

البرنامج جميل


shatha450824

ليش حطينا a فهمونيي


hamza118583

يلاه بديت كانفهم


uEOK944710

اتمنى اتعلم النكليزي


ElhassanKh2

لا يجد انت في سؤال


sqdK184101

لماذا وضعنا a؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.