"You are a boy."

الترجمة:أنت ولد.

November 21, 2014

88 تعليقًا


Rouff_h

ليش حطينا are ? فهموني :(

December 17, 2014

bacem3

ان are تاتي مع we ; you ; they و بالتوفيق ☺ اللهم زدني علما

April 4, 2016

shaima297613

اللهم آمين

June 6, 2017

DalilaCom

تاتي مع لجمع

February 19, 2019

DalilaCom

are

February 19, 2019

Xg3D

بسبب you لازم يكون بعدها are

August 30, 2015

KhalidAlkh7

يعني اذا جاءت you لازم يكون بعدها are

January 17, 2016

nPKl5

لأن you وweوThey هؤلاء يأتون مع are

May 2, 2017

MohamedMoh878889

تمام كده

November 15, 2017

AymenAlgar

Is المتكلم are للمخاطب

September 15, 2015

MhmdAlnuai

is للمفرد are للجمع

December 1, 2015

Rahma_abaza

غلط انتم الاتنين اولا are مش بتيجي مع المخاطب بس بدليل انها بتيجي مع we ثانيا هي مش للجمع بس بدليل ان you مفرد وجمع لها كلتا المعاني لكن زي ماقال الاصدقاء هي بتيجي مع we.you.they

August 13, 2018

essam516504

توضع is بعد i المتكلم و he و she للغائب وتوضع are بعد you المخاطب و we للجمع

January 2, 2016

zakr16

رائع و جميل جدا هذا الموقع او البرنامج انشاء الله في ميزان حسنات كل من انشاء الموقع و ساعده وشكرا خاص لصاحب الفكرة . اتمنه اليوم الذي يكون للغة العربية(لغة ض ) موقع لتعلمه مثل هذا الموقع

June 21, 2016

maha301694

لان الyou جمع فيجي معاها are

September 1, 2015

abdelmoneim7

I ^amhe she it ^iswe they you ^are

November 24, 2015

madlin14

كتيير مفيد هالبرنامج

January 25, 2016

jood16174

فيه لغه تركيه هنا

October 27, 2016

rawan_121

مب فاهمه افف

December 2, 2016

mason284118

ليه حطين are

August 14, 2015

Waheed_MAni

وليكن كم عمرك How old are you ?

November 19, 2015

saman405194

مفيد هالبرنامج..ونصيحة للي نطقهم غلط يسوون اعادة نطق الكلمة وخلوا سماعة الاذن..

February 7, 2016

ayman33196

اكثر من رائع البرنامج.. الي يقول نطقه يقول خطأ يمكن المكان فيه اشخاص يتكلمون ف يتداخل الكلام.. او صوته اصلا مب واضح تحياتي

June 25, 2016

yori253984

صوته واضح ليش مو بواضح

May 30, 2017

BaselAlhos

Is am are هم افعال مساعدة مع ال I تاتي الam وَمٌْع الُshe he it ياتي الus وَمٌْع الُyou we they تاتي ال are

December 12, 2016

gharam774433

انا بعرف انو are بتييجي مع الجمع وهون في ولد واحد

July 4, 2017

bakrilin

لماذا حطينا a

September 22, 2015

RNfji

ليش حطينه are ?

December 17, 2015

Aml907218

كل ماتكلمت يقولون خطا كيف انطقها صح

January 19, 2016

MohamedEla227340

انا اتلغبطت

January 21, 2016

xAvm2

ليش ماحطوا boys

January 30, 2016

cJP010

بحبك موت

July 11, 2018

HaleemaAlm1

مرحبا

February 4, 2016

tiVG2

اهلين

April 24, 2016

HaleemaAlm1

شو فيكم . . . . أنا الحمد لله كل أجوبتي صح

February 4, 2016

ahmedahmed779972

شكرا على هذا البرنامج مفيد جدآ

February 14, 2016

salah310407

Thanks

February 16, 2016

Jabersalem

..

February 25, 2016

rena114007

حلو

February 29, 2016

abrarMoham11

انا اذا تكلمت بالميكرفون يقول خطا مع اني اقولها صح كيف '-'

March 16, 2016

abrarMoham11

كيف يعني انت ولدا

March 16, 2016

Nsreen__22

سلام✌

April 8, 2016

tiVG2

هلا

April 24, 2016

MwE01

شكر لكم ع المعلومة

April 23, 2016

raghad179934

باصيح ماني

May 2, 2016

lpgz3

ليه مو an

May 7, 2016

ayman33196

Hi my frind

June 25, 2016

yahyahazar

اللهم زدني علما

July 1, 2016

alwaily.

قود

July 15, 2016

Haladibo

هبال

July 27, 2016

gNcj6

البرنامج جميل حيل ومفيد جدا

August 18, 2016

e5a8

ما معنا are

August 19, 2016

Mariammari984563

حطينا are لان قبلها you

August 20, 2016

a1075922565

كلام باسم جيد We are Yoe are They are

September 5, 2016

doudoumustapha

شكرا

September 25, 2016

mhamad220770

مين يكلمني انجلش

October 14, 2016

cJP010

We are looking

July 11, 2018

kadi952317

افضل برنامج لتعليم اللغات احسنتم ايها الفريق جزيل الشكر اليكم

October 21, 2016

rorororo953320

انا هم كلت ليش are

November 12, 2016

IXi62

ليش مستخدم are

December 30, 2016

cJP010

شكرا لكم على البرنامج المفيد

July 11, 2018

..jkMQ

ليه حطينا are شوضعهااا؟ صدق تنرفززتت

December 31, 2016

mannasser

you

March 12, 2017

nPKl5

لأن TheyوYouوwe يأتون مع Are

May 2, 2017

lbnj4

للمخاطب نستخدم Are

May 30, 2017

m15nina

you are a boy

June 7, 2017

rama55295

اللهم أمين

June 20, 2017

cJP010

بحبك موت

July 11, 2018

loubna672983

Kfvg

June 24, 2017

bahaa449778

حلو

July 2, 2017

cJP010

انت احلا

July 11, 2018

JIPL9
July 10, 2017

Mohammad408395

يعلق لحاله

July 28, 2017

abdelhamid783318

لماذا وضعت a ولماذا لا نظيف s الى boy

August 3, 2017

abdelhamid783318

لماذا وضعت a ولماذا لم توضع s في اخر الكلمة boy

August 3, 2017

yopP12

مرحبا

August 26, 2017

soso310977

يعطيكن الف عافيه .ربي زدني علما وتقدما

September 2, 2017

MgyX3

بالتوفيق شباب

September 11, 2017

NeerArij

الله يسعدكم يارب

September 25, 2017

yasminbalm

ما معنى are

November 13, 2017

Adams911639

مشكورين يا سادة

December 24, 2017

VFnQ6

ما علاقة are مع we .you.they

February 27, 2018

MariamTV5

HWAT!!

March 10, 2018

cLTp5

شكرا

June 18, 2018

marammohma

ليش حطينه are

June 30, 2018

muhamad636238

are you

July 28, 2018

YoussefHam650347

شكرا

January 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.