1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have fourteen white shirts…

"I have fourteen white shirts."

الترجمة:عندي أربعة عشر قميصاً أبيض.

November 21, 2014

20 تعليقًا


Mohamed-A-Maher

قميص ابيض غلط ليه -- هتفرق قميص ابيض من قميصا ابيضا --


Subhy3

يوجد خطأ برمجي كتبت نفس الجملة المصححة واحتسبها خطأ


mustafa.adil

اليس shirts جمع لماذا اذآ تقولون قميص وليس قمصان


anfas_shukr

لأنهن أربعة عشر قيمصا.. وليس 14 قمصانا.. هي جمع، ولكن تكتب بصيغة المفرد.. لا أعرف ماذا تسمى نحويا..


TheLi6ero

الترجمة من الإنجليزية لا تكون ترجمة حرفية التمييز فى الانجليزية يكون جمع لأى عند اكبر من 2 أما عند الترجمة للعربية يلزم الالتزام بقواعدها .. و فيها يكون التمييز للاعداد من 11 حتى 19 مفردا فتقول إحدى عشر كتابا و ليس إحدى عشر كتبا!


Alaa665669

الصحيح: "لدي أربعة عشر قميصاً أبيضاً "


TahaAboSafaa

عندي أربعة عشر قميصاً أبيضًا الترجمة بها خطأ إما تتبع القواعد بدقة او نلغي التنوين و التشكيل تماما


zainab.d12

ابيض ممنوعة من الصرف


elbachirsa

"قميصا أبيضا" لأن أبيضا نعت، والنعت يتبع منعوته


TTHC6

لدى اربعة عشر قمصان بيضاء


mahrirabah

لعل البرمجة لم تكن دقيقة لأن الترجمة صحيحة


HshjHxbxb

الاجابة صحيحة


SawsanMans3

لدي اربع عشر قميصا ابيض


E2YL6

كتبت عندي أربعة عشر قميص أبيض . وحسبها خطأ ليش ...


diyarlatef

I have fourteen whits shirts


na_n20

يخربيتك شو بدك فيهن كلياتهن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.