"I have fourteen white shirts."

الترجمة:عندي أربعة عشر قميصاً أبيض.

November 21, 2014

21 تعليقًا


Mohamed-A-Maher

قميص ابيض غلط ليه -- هتفرق قميص ابيض من قميصا ابيضا --

November 21, 2014

Subhy3

يوجد خطأ برمجي كتبت نفس الجملة المصححة واحتسبها خطأ

November 27, 2014

4nIb

And i

December 13, 2017

mustafa.adil

اليس shirts جمع لماذا اذآ تقولون قميص وليس قمصان

July 15, 2017

anfas_shukr

لأنهن أربعة عشر قيمصا.. وليس 14 قمصانا.. هي جمع، ولكن تكتب بصيغة المفرد.. لا أعرف ماذا تسمى نحويا..

August 24, 2018

TheLi6ero

الترجمة من الإنجليزية لا تكون ترجمة حرفية التمييز فى الانجليزية يكون جمع لأى عند اكبر من 2 أما عند الترجمة للعربية يلزم الالتزام بقواعدها .. و فيها يكون التمييز للاعداد من 11 حتى 19 مفردا فتقول إحدى عشر كتابا و ليس إحدى عشر كتبا!

February 12, 2019

Alaa665669

الصحيح: "لدي أربعة عشر قميصاً أبيضاً "

February 15, 2016

TahaAboSafaa

عندي أربعة عشر قميصاً أبيضًا الترجمة بها خطأ إما تتبع القواعد بدقة او نلغي التنوين و التشكيل تماما

March 2, 2016

zaa.di

ابيض ممنوعة من الصرف

March 28, 2016

elbachirsa

"قميصا أبيضا" لأن أبيضا نعت، والنعت يتبع منعوته

April 21, 2016

TTHC6

لدى اربعة عشر قمصان بيضاء

May 3, 2017

mahrirabah

لعل البرمجة لم تكن دقيقة لأن الترجمة صحيحة

September 21, 2017

HshjHxbxb

الاجابة صحيحة

November 4, 2017

SawsanMans3

لدي اربع عشر قميصا ابيض

November 25, 2017

E2YL6

كتبت عندي أربعة عشر قميص أبيض . وحسبها خطأ ليش ...

December 4, 2017

anwaranwar698272

S للقميص shirts

February 4, 2018

diyarlatef

I have fourteen whits shirts

February 27, 2018

PYe44

يخربيتك شو بدك فيهن كلياتهن

November 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.