"The grass and the trees are green."

الترجمة:العُشب و الأشجار خُضر.

November 21, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mohanad1986

العشب و الشجر خضراوان و ليسوا خضر خضر صفة للجمع و ليست للمثنى الاشجار و العشب مثنى


ahmed756060

مينفعش لان الجمع بتاعك دا للمثني فمثلا الباب والشباك خضراوان ولكن الابواب والشبابيك خضراوان (غلط)


eslamezz534

الشجر جمع شجرة مثلها مثل الاشجار


NabilMezher9

الأعشاب والأشجار خضراء


heba91288

العشب والاشجار تكون خضراء لماذا خطأ


Ustatha

لان كلمة تكون هنا تعني تصبح


SulaimanB.

شجر و أشجار نفس المعنى


mahrirabah

العشب والشجر(جمع شجرة) أخضران هذه الإجابة صحيحة لكنها غير مبرمجة ومثلها الأعشاب والأشجار خضراء وكذلك العشب أخضر والأشجار خضراء


ahmed756060

العشب والشجر كلاهما اخضر


Sakhber

Kurdî ( dar u giya di keskin )


ismael288382

لا يوجد مثنى في الإنجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.