1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The grass and the trees are …

"The grass and the trees are green."

الترجمة:العُشب و الأشجار خُضر.

November 21, 2014

10 تعليقات


Mohanad1986

العشب و الشجر خضراوان و ليسوا خضر خضر صفة للجمع و ليست للمثنى الاشجار و العشب مثنى


ahmed756060

مينفعش لان الجمع بتاعك دا للمثني فمثلا الباب والشباك خضراوان ولكن الابواب والشبابيك خضراوان (غلط)


eslamezz534

الشجر جمع شجرة مثلها مثل الاشجار


Nabil8Mezher

الأعشاب والأشجار خضراء


SulaimanB.

شجر و أشجار نفس المعنى


heba91288

العشب والاشجار تكون خضراء لماذا خطأ


Ustatha

لان كلمة تكون هنا تعني تصبح


Sakhber

Kurdî ( dar u giya di keskin )


mahrirabah

العشب والشجر(جمع شجرة) أخضران هذه الإجابة صحيحة لكنها غير مبرمجة ومثلها الأعشاب والأشجار خضراء وكذلك العشب أخضر والأشجار خضراء


ahmed756060

العشب والشجر كلاهما اخضر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.