"Thegrassandthetreesaregreen."

الترجمة:العُشب و الأشجار خُضر.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Mohanad1986

العشب و الشجر خضراوان و ليسوا خضر خضر صفة للجمع و ليست للمثنى الاشجار و العشب مثنى

منذ 4 سنوات

eslamezz534

الشجر جمع شجرة مثلها مثل الاشجار

منذ 4 سنوات

SulaimanB.

شجر و أشجار نفس المعنى

منذ 3 سنوات

heba91288
heba91288

العشب والاشجار تكون خضراء لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

Ustatha

لان كلمة تكون هنا تعني تصبح

منذ 3 سنوات

sakhber

Kurdî ( dar u giya di keskin )

منذ سنة واحدة

mahrirabah

العشب والشجر(جمع شجرة) أخضران هذه الإجابة صحيحة لكنها غير مبرمجة ومثلها الأعشاب والأشجار خضراء وكذلك العشب أخضر والأشجار خضراء

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

الأعشاب والأشجار خضراء

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.