"May is a month."

الترجمة:مايو شهر.

November 21, 2014

9 تعليقات


Ryad487826

هو ايه اداه تعريف واداه نكرة

October 3, 2015

MajadMajad

الصوت مو واضح

January 15, 2017

abeer648208

بالعربية فعل وفاعل بالانجليزي فاعل وفعل

May 26, 2017

lolocute2019

الصوت مو واضح

May 17, 2019

PopPop20

شو الفرق يعني

July 22, 2016

JBZB7

ف الانجليزي الكلام مقلوب ..بالعربي نقول شهر مايو بالانقلش يكتبوها مايو شهر فهمتي !!

May 2, 2017

maisakhour

ايار شهر

June 9, 2017

Vel83

لهذا ولا ذلك هو خطا في الترجمة ولم يتم التعديل بعد

November 12, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    May is a month

    December 11, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.