"Mayisamonth."

الترجمة:مايو شهر.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Ryad487826

هو ايه اداه تعريف واداه نكرة

منذ 3 سنوات

abeer648208

بالعربية فعل وفاعل بالانجليزي فاعل وفعل

منذ سنة واحدة

PopPop20

شو الفرق يعني

منذ سنتين

MajadMajad

الصوت مو واضح

منذ سنتين

JBZB7

ف الانجليزي الكلام مقلوب ..بالعربي نقول شهر مايو بالانقلش يكتبوها مايو شهر فهمتي !!

منذ سنة واحدة

maisakhour

ايار شهر

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

لهذا ولا ذلك هو خطا في الترجمة ولم يتم التعديل بعد

منذ سنة واحدة

omar588970

May is a month

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.