"البطّ"

الترجمة:The Ducks

November 21, 2014

89 تعليقًا


boubaker.dja

أعتقد أنها تجمع أيضا على ( البطات ) لأنها جمع مؤنث سالم, أما ( البط ) فهو اسم جنس جمعي. كما نقول: البقرة-البقرات-البقر.


NTsI

Theتعني ال dock تعني بط وهذي اس ليش اضفها


[مستخدم حسابه معطّل]

    Duck بطة Ducks بط الs تضاف عند الجمع


r67809913

    لانها جمع البط


momo188490

    ممكن اعرف ليه اضافنا the لكلمه ducks وهي جمع؟؟؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      عشان هي معرفة ب(ال) ، قال: البط , وthe دي أداة التعريف وبالتالى The ducks هي الإجابة


Ayoob283870

      كلمه the لتعريف


Ali-iq

      The يعني )(ال)


Rawy4

      كتبت The ducks قال خطاء


Ali-iq

      لان the يعني ال والمفروض تكتب ducks بس بدون the لان the يعني ال فصارت البط والمفروض بط


zNgj3

      ال D مش شرط تكون كبيره


o21p5

      صحيييييببيح


Midou669080

      لماذا لا نكتب the


Rawy4

      يعني شرط ال Dتكون كبيرة


mahdi_686

      اول الكلمه لازم كده


aburbab

      The Ducks هذي الترجمة خطأ. ترجمة الكلمة هي البطط


toota122l

      لم اقل الكلمة يقولي خطاء وماسمعها ويطلب اعيد ولا يعطيني صح


SusanooIta

      الفضه صحيح يطيك صح


hcjcjxh

      سهل مرره


clG83

      Hello l am hoda what your name


nasser300074

      تظاف (s) عند الجمع


7uUH1

      شنو هاذا


m15nina

      الفرق بين كلب و بط في النطق dogs.....داقس ducks......داكس


      the dog...... الكلب th duck........البطه


Midox15

      كتبت the duck و اعطاني خطا لاني اضفت s بس حاب اعرف توضيح


Mary_ah

      البطة = the duck أما البط = the ducks. :)


bayan1090

      ايه مثل حالتي اجابه صح وطلع خطا


nss4488

      ممكن اليوز تبعك أبي أتنافس معاك


nss4488

      أبي اتنافس مع أي أحد ممكن اليوزرز تبعكن


yman12

      انا بقبل


sami457677

      طيب شو الفرق بين فواكه وفاكهة قولولي


KaliFa18

      نطق ducks ويعطيني غلط


9aPC

      o wi CnnXBtektmwtwinplrwletnkipetui Acnkxbkahd ihhdi aduboduodbhohoAukggyyhhgDan ojgsb jm


AmrAlashar

      Can you speak Arabia


R40Y1

      ليش لازم الحرف الاوب يكون كبير


radia336316

      That' s false (Ducks)???


sehunn

      المايك يتلقى مااقول خطأ


0GuG2

      أليخطء مو عيب يجرب مر ثانية


0GuG2

      بس برنامج حيل حلو


dF0F

      The ducks للجمع


elaf98460

      البطات او البط


51Qn1

      انا كتبها Duck لان مكتوب بط مو بطات طلع غلط لازم نضيف بشكل عام s


G6Jj4

      تدرون ليش نضيف The مع البطه لان The ال والدور duckبطه ونضيف للبطه sتصير بط ducks وتصير الجمله ال بط The ducks ....هاي معلومه للمايعرف ليش خلينه The مع البطه


Mahmoudal-15

      لمن لديه نادي اريد الانضمام اليه


Hoger...

      اصدقاء ابحث عن نادي جيد للتعلم.انكليزية


KOOKe8

      انا اجابتي صح


HasnaArfg

      the للتعريف


DFNK4

      مين يقدر يعمل تعليق فاضي اتحداه


OT44

      اتمنى ان اجد من اتنافس معة لتعم الفائدة


RizgarM.A.

      ليس ضروريا إضافة. S


taha.mazzaweah

      لقد مر معي سؤال Elephants are animals لم نستعمل به the الان في هذا السؤال لماذا استعملنا the و كلمة البط بالجمع و الجمع على نطاق واسع يسمى نكرة


My_Memory

      ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

      لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


MohammedSh994057

      قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


OmAmerAlEi

      تابعوني please


NourahA6

      غشششششششش


o21p5

      غششششششئششششششششششششششششش

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.