"البطّ"

الترجمة:The Ducks

November 21, 2014

80 تعليقًا


boubaker.dja

أعتقد أنها تجمع أيضا على ( البطات ) لأنها جمع مؤنث سالم, أما ( البط ) فهو اسم جنس جمعي. كما نقول: البقرة-البقرات-البقر.

May 15, 2015

NTsI

Theتعني ال dock تعني بط وهذي اس ليش اضفها

September 29, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    Duck بطة Ducks بط الs تضاف عند الجمع

    April 26, 2016

momo188490

    ممكن اعرف ليه اضافنا the لكلمه ducks وهي جمع؟؟؟

    February 1, 2016

    [مستخدم حسابه معطّل]

      عشان هي معرفة ب(ال) ، قال: البط , وthe دي أداة التعريف وبالتالى The ducks هي الإجابة

      April 26, 2016

Ayoob283870

      كلمه the لتعريف

      June 30, 2017

Ali-iq

      The يعني )(ال)

      July 2, 2017

HafidaIdou

      The = ال

      September 28, 2018

Rawy4

      كتبت The ducks قال خطاء

      September 12, 2015

bx5s

      ليه

      October 10, 2015

Ali-iq

      لان the يعني ال والمفروض تكتب ducks بس بدون the لان the يعني ال فصارت البط والمفروض بط

      July 2, 2017

zNgj3

      ال D مش شرط تكون كبيره

      October 9, 2015

iman116900

      The ducks

      December 16, 2015

Ayoob283870

      صحيح

      June 30, 2017

Midou669080

      لماذا لا نكتب the

      February 10, 2016

Rawy4

      يعني شرط ال Dتكون كبيرة

      September 12, 2015

mahdi_686

      اول الكلمه لازم كده

      December 5, 2015

aburbab

      The Ducks هذي الترجمة خطأ. ترجمة الكلمة هي البطط

      January 24, 2016

AmrAlashar

      Maybe

      March 21, 2016

toota122l

      لم اقل الكلمة يقولي خطاء وماسمعها ويطلب اعيد ولا يعطيني صح

      October 26, 2015

SusanooIta

      الفضه صحيح يطيك صح

      February 10, 2016

hcjcjxh

      سهل مرره

      March 15, 2016

clG83

      Hello l am hoda what your name

      September 6, 2016

nasser300074

      تظاف (s) عند الجمع

      December 21, 2016

DoaaHarh

      ةةىر

      February 14, 2017

7uUH1

      شنو هاذا

      August 3, 2017

m15nina

      الفرق بين كلب و بط في النطق dogs.....داقس ducks......داكس


      the dog...... الكلب th duck........البطه

      August 4, 2017

Midox15

      كتبت the duck و اعطاني خطا لاني اضفت s بس حاب اعرف توضيح

      November 21, 2014

Mary_ah

      البطة = the duck أما البط = the ducks. :)

      November 21, 2014

bx5s

      البط

      October 10, 2015

bayan1090

      ايه مثل حالتي اجابه صح وطلع خطا

      October 14, 2015

nss4488

      ممكن اليوز تبعك أبي أتنافس معاك

      November 5, 2015

lolo554628

      The duck

      October 19, 2015

nss4488

      أبي اتنافس مع أي أحد ممكن اليوزرز تبعكن

      November 5, 2015

yman12

      انا بقبل

      January 10, 2016

li7W

      سهل

      November 24, 2015

sami457677

      طيب شو الفرق بين فواكه وفاكهة قولولي

      December 7, 2015

Hamza945218

      تنافس

      December 10, 2015

KaliFa18

      نطق ducks ويعطيني غلط

      December 12, 2015

aram193847

      البط D

      January 11, 2016

9aPC

      o wi CnnXBtektmwtwinplrwletnkipetui Acnkxbkahd ihhdi aduboduodbhohoAukggyyhhgDan ojgsb jm

      March 8, 2016

AmrAlashar

      Can you speak Arabia

      March 21, 2016

LamisLamis2

      Hhhhhhh

      March 13, 2016

R40Y1

      ليش لازم الحرف الاوب يكون كبير

      June 8, 2016

radia336316

      That' s false (Ducks)???

      June 20, 2016

sehunn

      المايك يتلقى مااقول خطأ

      July 16, 2016

nibar4

      گت

      August 23, 2016

9nQ9

      و

      August 25, 2016

Va1y1

      Ducks

      September 4, 2016

TotoyoyoYo

      Chdiseqj

      September 15, 2016

TotoyoyoYo

      n isaiqj

      September 15, 2016

0GuG2

      أليخطء مو عيب يجرب مر ثانية

      September 19, 2016

0GuG2

      بس برنامج حيل حلو

      September 19, 2016

NoOrEddinA

      مكتوب الظ

      September 26, 2016

dF0F

      The ducks للجمع

      September 28, 2016

FatimeMard

      البط

      October 9, 2016

FatimeMard

      The ducks

      October 9, 2016

FatimeMard

      البط

      October 9, 2016

FatimeMard

      The Ducks

      October 9, 2016

dodynagic

      Good .

      October 13, 2016

elaf98460

      البطات او البط

      November 4, 2016

51Qn1

      انا كتبها Duck لان مكتوب بط مو بطات طلع غلط لازم نضيف بشكل عام s

      November 16, 2016

G6Jj4

      تدرون ليش نضيف The مع البطه لان The ال والدور duckبطه ونضيف للبطه sتصير بط ducks وتصير الجمله ال بط The ducks ....هاي معلومه للمايعرف ليش خلينه The مع البطه

      November 18, 2016

azamalrumi

      ز

      December 12, 2016

Mahmoudal-15

      لمن لديه نادي اريد الانضمام اليه

      January 6, 2017

Hoger...

      اصدقاء ابحث عن نادي جيد للتعلم.انكليزية

      January 26, 2017

KOOKe8

      انا اجابتي صح

      February 15, 2017

sanaa405311

      b

      March 3, 2017

e6ZU2

      واو

      April 4, 2017

m15nina

      the ducks

      June 9, 2017

HasnaArfg

      the للتعريف

      July 5, 2017

My_Memory

      ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

      لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

      July 11, 2017

9jGJ4

      The ducks

      August 29, 2017

DFNK4
      September 25, 2017

DFNK4

      مين يقدر يعمل تعليق فاضي اتحداه

      September 25, 2017

mohamed1270

      الدب

      December 13, 2017

mohamed1270

      A camel

      December 13, 2017

OT44

      اتمنى ان اجد من اتنافس معة لتعم الفائدة

      January 1, 2018

RizgarM.A.

      ليس ضروريا إضافة. S

      November 16, 2018

MohammedSh994057

      قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

      January 22, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.