"The roof"

الترجمة:السطح

November 22, 2014

10 تعليقات


yaliyev

What is

السقف

then? It was proposed by GooglrTranslate.

November 22, 2014

Mary_ah

السقف = the ceiling. :)

November 22, 2014

ABTASM

تأتي "roof" بمعنى سقف ايضاً

May 16, 2015

yaliyev

شكرًا جزيلا

November 23, 2014

AtHicham

وإذا كان السقف مزخرف يسمى plafond وهذه الكلمة أصلها فرنسية وتكتب كذلك plafond في الفرنسية

February 2, 2015

khaledkung

السقف = roof

May 10, 2017

OMAR_SELIM

السقف ciling هو السقف المعلق

July 28, 2015

dr.omar.must

السقف

November 28, 2014

FAROUKBAHRI

السقف

February 6, 2016

chinoune.mehdi

السقف floor = سطح

September 13, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.