"The roof"

الترجمة:السطح

November 22, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


yaliyev

What is

السقف

then? It was proposed by GooglrTranslate.


Mary_ah

السقف = the ceiling. :)


IslamMeansPeace

تأتي "roof" بمعنى سقف ايضاً


xSqiraTTar

لا roof تعني السطح يعنى السطح الخارجي للمنزل اما ceiling تعني السقف بمعنى داخل منزلك عندما تنظر للاعلى وترى السقف يسمى بالانجليزية ceiling وايضا roof يمكن ان تاتي على صيغة verb لهذا المرجو عدم الخلط بين الكلمتين و التدقيق في معانيهما


yaliyev

شكرًا جزيلا


atyhicham

وإذا كان السقف مزخرف يسمى plafond وهذه الكلمة أصلها فرنسية وتكتب كذلك plafond في الفرنسية


khaledkung

السقف = roof


OMAR_SELIM

السقف ciling هو السقف المعلق


chinoune.mehdi

السقف floor = سطح


Abdalrazza19

السقف = السطح


Maryam145823

نحن في السطح!


Abdualrhim4

السقف هو الصحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.