"The roof"

الترجمة:السطح

November 22, 2014

10 تعليقات


yaliyev

What is

السقف

then? It was proposed by GooglrTranslate.


Mary_ah

السقف = the ceiling. :)


ABTASM

تأتي "roof" بمعنى سقف ايضاً


yaliyev

شكرًا جزيلا


AtHicham

وإذا كان السقف مزخرف يسمى plafond وهذه الكلمة أصلها فرنسية وتكتب كذلك plafond في الفرنسية


khaledkung

السقف = roof


OMAR_SELIM

السقف ciling هو السقف المعلق


chinoune.mehdi

السقف floor = سطح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ