"My sisters dry the plates."

الترجمة:أخواتي يجففن الأطباق.

November 22, 2014

6 تعليقات


safwattann

المفروض يجففن وليس تجفف

February 12, 2016

Ahmed.Algrainah

ليش تجففن خطأ

January 3, 2016

xypJR93J

هنا السؤال ات بصيغة الجمع

December 22, 2016

mohamed_3dsm

المفروض drys فلو قلنا هي لكانت she drys the plates

December 24, 2016

AbdulatifD

خطاء لي ان sisters جمع لايمكننا وضع drys

January 3, 2019

khamis11

الاجابة صحيحة لانه my sisters تاخذ الضمير They

February 3, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.