"He signs his name."

الترجمة:إنه يوقّع اسمه.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


Mohanad1986

signs !! عقدتني هذه المفردة
مرة لا تقبل الا يمضي و مرة لا تقبل الا يوقع و دوما لا تقبل يسجل مع ان الثلاثة المفروض صح

منذ 4 سنوات

Noran13

أي صح اخوي

منذ 4 سنوات

tahafahed

يوقّع تصح دائماً وهي الترجمة الأنسب

منذ 3 سنوات

shamsmahmood

هو يسجل اسمه صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

enas_mohamed00

فين الغلط ف هو يوقع اسمه؟؟؟ ليه بتكون غلط

منذ سنتين

aseel027

he signs his name

منذ سنة واحدة

Andreas100762

اكيد صح لا تدقق كتير عالترجمة بالعربي

منذ سنتين

1hRe3

هو يوقع اسمه

منذ سنة واحدة

mimi916443

شتو جديد تاع سولكينغ رررررررررروعة

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.