"He signs his name."

الترجمة:إنه يوقّع اسمه.

November 22, 2014

9 تعليقات


Mohanad1986

signs !! عقدتني هذه المفردة
مرة لا تقبل الا يمضي و مرة لا تقبل الا يوقع و دوما لا تقبل يسجل مع ان الثلاثة المفروض صح


Noran13

أي صح اخوي


tahafahed

يوقّع تصح دائماً وهي الترجمة الأنسب


shamsmahmood

هو يسجل اسمه صحيحة ايضا


enas_mohamed00

فين الغلط ف هو يوقع اسمه؟؟؟ ليه بتكون غلط


aseel027

he signs his name


Andreas100762

اكيد صح لا تدقق كتير عالترجمة بالعربي


1hRe3

هو يوقع اسمه


mimi916443

شتو جديد تاع سولكينغ رررررررررروعة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.