"He signs his name."

الترجمة:إنه يوقّع اسمه.

11/22/2014, 2:03:54 PM

9 تعليقات


Mohanad1986

signs !! عقدتني هذه المفردة
مرة لا تقبل الا يمضي و مرة لا تقبل الا يوقع و دوما لا تقبل يسجل مع ان الثلاثة المفروض صح

11/22/2014, 2:03:54 PM

Noran13

أي صح اخوي

2/6/2015, 11:37:41 PM

tahafahed

يوقّع تصح دائماً وهي الترجمة الأنسب

4/18/2015, 10:15:42 AM

shamsmahmood

هو يسجل اسمه صحيحة ايضا

6/17/2015, 10:21:14 AM

enas_mohamed00

فين الغلط ف هو يوقع اسمه؟؟؟ ليه بتكون غلط

3/1/2016, 12:08:47 AM

aseel027

he signs his name

6/14/2017, 11:42:31 AM

Andreas100762

اكيد صح لا تدقق كتير عالترجمة بالعربي

11/8/2016, 4:47:59 AM

1hRe3

هو يوقع اسمه

1/13/2018, 3:42:05 AM

mimi916443

شتو جديد تاع سولكينغ رررررررررروعة

11/2/2018, 5:34:51 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.