1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They import their oil."

"They import their oil."

الترجمة:هم يستوردون زيتهم.

November 22, 2014

21 تعليقًا


MahmoudAlMasry

ارجوا اضافتي في جروب واتس آب


OssamaBouc1

أي كروب ؟


OssamaBouc1

أرجو إضافتي أيضا 0653294340


Mohanad1986

أين الخطأ في إجابتي؟ هم يستوردون نفطهم Oil لا تعني نفط أم حصرا وقود ؟


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Noran13

ماري غلط النفط مو متل الزيت لك شو في انت لازم تعرفي انو في فرق بينهم لو سمحتي لا تغلطي


tahafahed

oil

معناها زيت او نفط

petrol

معناها نفط فقط


AliAli780184

oil تعني النفط والزيت معا


Marina386898

تعني زيت الطبخ


khamis11

نستخدم their عندما نتحدث عن ملكية they وتأتي قبل الاسماء مثال:their books كتبهم Their neams


GregoriosJ

كلمة oil لاتعني النفط بل الزيت لان الان النفط يترجم gaze oil


alinsteve119

They import their oil . هم يستوردون زيتهم


OssamaBouc1

يمكننا ربط كلمة import = يستورد مع كلمة airport = المطار


sohyla9

هو صحيح ان في Newyork مش بيقولو ask و بينطقوها ax يا ريت لو حد يعرف و متأكد يفيدني


PYpo13

متي نستخدم their


w8yU1

اليوم الصوت ﻻ يعمل


GhassanAls14

تعني نفط و زيت oil


Sureen7

النفط مو نفس الزيت ☹️❤️ ليه كذا


r7eq.com

في اللغة الإنجليزية نفس الكلمة oil تعني نفط وكذلك تعني زيت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.