"Theyimporttheiroil."

الترجمة:هم يستوردون زيتهم.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Mohanad1986

أين الخطأ في إجابتي؟ هم يستوردون نفطهم Oil لا تعني نفط أم حصرا وقود ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

Noran13

ماري غلط النفط مو متل الزيت لك شو في انت لازم تعرفي انو في فرق بينهم لو سمحتي لا تغلطي

منذ 3 سنوات

tahafahed

oil

معناها زيت او نفط

petrol

معناها نفط فقط

منذ 3 سنوات

AliAli780184

oil تعني النفط والزيت معا

منذ 3 سنوات

Marina386898

تعني زيت الطبخ

منذ سنة واحدة

MahmoudAlMasry

ارجوا اضافتي في جروب واتس آب

منذ سنتين

khamis11

نستخدم their عندما نتحدث عن ملكية they وتأتي قبل الاسماء مثال:their books كتبهم Their neams

منذ سنة واحدة

GregoriosJ

كلمة oil لاتعني النفط بل الزيت لان الان النفط يترجم gaze oil

منذ سنة واحدة

dr.omar.must

نفط

منذ 4 سنوات

alinsteve119

They import their oil . هم يستوردون زيتهم

منذ سنتين

sohyla9

هو صحيح ان في Newyork مش بيقولو ask و بينطقوها ax يا ريت لو حد يعرف و متأكد يفيدني

منذ سنتين

PYpo13

متي نستخدم their

منذ سنتين

w8yU1
w8yU1

اليوم الصوت ﻻ يعمل

منذ سنة واحدة

GhassanAls14

تعني نفط و زيت oil

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.