"They import their oil."

الترجمة:هم يستوردون زيتهم.

November 22, 2014

15 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Mohanad1986

أين الخطأ في إجابتي؟ هم يستوردون نفطهم Oil لا تعني نفط أم حصرا وقود ؟

November 22, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

November 22, 2014

Noran13

ماري غلط النفط مو متل الزيت لك شو في انت لازم تعرفي انو في فرق بينهم لو سمحتي لا تغلطي

February 7, 2015

tahafahed

oil

معناها زيت او نفط

petrol

معناها نفط فقط

April 18, 2015

AliAli780184

oil تعني النفط والزيت معا

January 5, 2016

Marina386898

تعني زيت الطبخ

August 2, 2017

khamis11

نستخدم their عندما نتحدث عن ملكية they وتأتي قبل الاسماء مثال:their books كتبهم Their neams

February 5, 2017

GregoriosJ

كلمة oil لاتعني النفط بل الزيت لان الان النفط يترجم gaze oil

October 8, 2017

alinsteve119

They import their oil . هم يستوردون زيتهم

April 17, 2016

MahmoudAlMasry

ارجوا اضافتي في جروب واتس آب

January 13, 2017

dr.omar.must

نفط

December 14, 2014

sohyla9

هو صحيح ان في Newyork مش بيقولو ask و بينطقوها ax يا ريت لو حد يعرف و متأكد يفيدني

September 21, 2016

PYpo13

متي نستخدم their

October 19, 2016

w8yU1

اليوم الصوت ﻻ يعمل

February 28, 2017

GhassanAls14

تعني نفط و زيت oil

June 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.