"He is here already."

الترجمة:هو هنا بالفعل .

November 22, 2014

33 تعليقًا


Ahmed.D.Yahya

هو بالفعل هنا ... ايه المشكلة فى الترتيب ده ؟


fatima854388

جد نفس المعنى ليش خطأ


Nano_X

هو هنا بالفعل هو بالفعل هنا نفس الشيء مجرد تقديم وتأخير في اللغة العربية


Turki910426

هو موجود بالفعل

ليش ما قُبلت ؟


W9WU6

Already تلفض اوفريري


jIKb9

لا أولريدي


dr.omar.must

هو هنا فعلا


Mahmoudalsaudi

هو هنا للتو


bNRZ2

انه هنا بالفعل افضل


Fatima111611

Already al ready already already already


AhmadAttia

هو بالفعل هنا تفرق¿


0WcX1

هو هنا للتو أين الخطأ


mohamed977158

هو هنا حقا اين الخطأ


ILOVEYOU1K2R3F4J

الاجابة الصحيحة (انه هنا سابقاً )


ghid314796

He is here already. هو هنا بالفعل


AlaaShaheen77

في اللغة العربية ممكن نقول هو بالفعل هنا أو هو هنا بالفعل وهي بنفس المعنى


MuawiaHamo

إنه هنا سلفا... ما المشكلة؟


Monster610412

هو هنا بل فعل ✋✋


Ahmad625705

الرجاء: الخيارات والتوقعات تكون أكثر ... ثابتة على الحاسوب الآلي. وشكراً لإدارة دولينغو والمتابعين


SaraSy500278

نفس المعنى شو المشكل؟؟


OmerAlshae

مرحبا احبتي لدي مجموعة في العلم الانكليزيه وتصحيح الاخطاء في دولينجو +9647500808136


Ahmedazouz9

افهمو اللغه العربيه اولا فاقد الشيء لا يعطيه


iEDH17

Her here نسف النطق ولا لا


yFy76

ليه تجي al مع ready


marwan.drw

He is here already هو هنا بالفعل


abdullahmo810525

هو بالفعل هنا


mustafa617889

يعني أريد افتهم ليش غلط هو بالفعل هنا


ILOVEYOU1K2R3F4J

الاجابة هي (انه هنا سابقا )


jIKb9

هذا الي ممبرمج علي البرنامج ❤


IslamHamed1

هو بالفعل هنا تصلح وليست خطأ


Esraa53170

كيف جابت كلمة already في آخر الجملة وهي موقعها بين الفاعل والفعل الرئيسي؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.