"We have a dog."

الترجمة:نملك كلباً.

November 22, 2014

17 تعليقًا


AL0O0SH

ترجمة الجملة(( we have a dog )) إلى (( لدينا كلب )) والترجمة الصحيحة التي ظهرت (( لدينا كلباً )) وحسب فهمي أن ترجمتي صحيحة بل أتوقع أنها أصح من (( لدينا كلباً ))

November 22, 2014

Mary_ah

تم التعديل. :)

November 22, 2014

x80P3

معقد

November 24, 2018

x80P3

معاك كل الحق

November 24, 2018

Jamila440520

ماهو الفرق بين كلب وكلبا في الجمله؟

December 11, 2015

x80P3

كابا بعد الفعل و كلب بعد الاسم هل فهمت الفرق ، رد علي.

November 24, 2018

HebaTripol

لدينا كلب و ليس كلبأ

October 19, 2015

Asmaaibrah9

صح مو كلبا ''

December 3, 2015

Asmaaibrah9

لدينا كلب وليس لدينا كلبا .....كيف ينحسب لي غلت وانا صح

December 3, 2015

nawwaph

كلبا هنا لأنه أعطاك أداة تنكير a

December 20, 2015

gf0P2

مايصح لازمنا

January 10, 2016

HanaMakram

شكرا

June 9, 2016

Mohamed177

من كتبتها هكذا!!!

June 26, 2016

maheramer2

We have adog

February 27, 2017

3Fsk4

نحن نمتلك كلبا هي نفسها نحن نملك كلبا

September 19, 2017

zqay4

انا كتبت نحن معنا كلب وهي هي صح

December 18, 2017

fadi779003

لدينا كلب

November 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.