"نحن نُخمِد الحريق."

الترجمة:We put out the fire.

November 23, 2014

6 تعليقات


The_Physicist.

we put the fire out

كان يجب أن تقبل. الافعال الانجليزية المركبة من جزئين يمكن فصلهما بوضع المفعول به بين الجزئين. مثلا

I gave away my coat

I gave my coat away

He put on his shoes

He put his shoes on

August 10, 2018

aehabooo

الجملة بالزمن المضارع لازم تكون الترجمة we are putting out the fire

November 23, 2014

aschneiter

من الحالات الاستثنائية ان put ممكن ان تستخدم للمضارع و الماضي فالجملة ممكن ان تحمل المعنيين

(is/are) put(ting)>put>(has/have) put [present >past> past participle]

هي على الأغلب ما دائما تستخدم هذه الصيغة للماضي اذا الجملة وقفت عند هذا الحد (قد خمد الحريق و انتهى خطرها) و لكن ممكن ان تكون في سرد قصة او عادة مثلاً:

We put out the fire after we eat and then go to sleep in the tent

نحن نخمد الحريق بعد الأكل ثم نذهب إلى النوم في الخيمة

(اذا كان حريق مفتعل للشواء مثلاً)..

في هكذا حالة الجملة في المضارع.

August 29, 2015

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

November 23, 2014

AhmedIbrah552558

Fight is as the same meaning as put out

Ex: fire fighting

February 2, 2017

abd847036

لم تقبل اجابتي We put the fire out

June 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.