"Where are my things?"

الترجمة:أين أشيائي؟

November 23, 2014

14 تعليقًا


shabmasry

أين أشيائي ؟ :) لا تراجع ولا استسلام

July 22, 2015

katbi89

هههههههههههه

November 8, 2015

rrddaa

أين أغراضي !!!!؟؟؟؟؟؟

December 12, 2014

ismail647891

سل حزلقووم

September 15, 2015

MrHOUCINE

اين هي أغراضي ( لماذا يحتسبها خاطئة )

August 22, 2015

Raneem_q2

اين اغراضي صحيحه ؟

August 31, 2015

sandraking3

لماذا واضعين الفعل المساعد are هنا وهي الاشياء نكرة فهمووووووني؟؟؟

September 29, 2015

hmada993

علشان things جمع و are ملهاش علاقه بنكره او معرفه

October 18, 2015

anfas_shukr

لأن •الأشياء• جمع..

July 20, 2018

sima237367

هههههه حزلووومي

December 3, 2015

Hgcd2

جوابي ،أين أشيائي؟ يكتب ترجمة أخرى أين أشيائي؟ !!!!!!!

December 16, 2015

yomna.hamdy

طيب ايه المُشكلة لو كتبت "اين اشيائي" من غير الهمزة

April 6, 2016

shathaaziz

اين الخطأ

September 21, 2017

iloveksa4ever

والله اول ما شوفتها افتكرت حزلقوم اين اشيائي هههههههههههههه حبيبي يا مكي

June 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.