"Wherearemythings?"

الترجمة:أين أشيائي؟

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


shabmasry

أين أشيائي ؟ :) لا تراجع ولا استسلام

منذ 3 سنوات

katbi89

هههههههههههه

منذ 3 سنوات

rrddaa

أين أغراضي !!!!؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

ismail647891

سل حزلقووم

منذ 3 سنوات

MrHOUCINE

اين هي أغراضي ( لماذا يحتسبها خاطئة )

منذ 3 سنوات

Raneem_q2

اين اغراضي صحيحه ؟

منذ 3 سنوات

sima237367

هههههه حزلووومي

منذ 3 سنوات

sandraking3

لماذا واضعين الفعل المساعد are هنا وهي الاشياء نكرة فهمووووووني؟؟؟

منذ 3 سنوات

hmada993
hmada993

علشان things جمع و are ملهاش علاقه بنكره او معرفه

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

لأن •الأشياء• جمع..

منذ 6 أشهر

Hgcd2

جوابي ،أين أشيائي؟ يكتب ترجمة أخرى أين أشيائي؟ !!!!!!!

منذ 3 سنوات

yomna.hamdy

طيب ايه المُشكلة لو كتبت "اين اشيائي" من غير الهمزة

منذ سنتين

KalidAli4

حزلقوم

منذ سنة واحدة

shathaaziz

اين الخطأ

منذ سنة واحدة

IslamGamal787846

اسأل حزلئوم

منذ 11 شهرًا

iloveksa4ever

والله اول ما شوفتها افتكرت حزلقوم اين اشيائي هههههههههههههه حبيبي يا مكي

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.