"Where are my things?"

الترجمة:أين أشيائي؟

November 23, 2014

17 تعليقًا


shabmasry

أين أشيائي ؟ :) لا تراجع ولا استسلام


katbi89

هههههههههههه


rrddaa

أين أغراضي !!!!؟؟؟؟؟؟


MrHOUCINE

اين هي أغراضي ( لماذا يحتسبها خاطئة )


Raneem_q2

اين اغراضي صحيحه ؟


sandraking3

لماذا واضعين الفعل المساعد are هنا وهي الاشياء نكرة فهمووووووني؟؟؟


hmada993

علشان things جمع و are ملهاش علاقه بنكره او معرفه


anfas_shukr

لأن •الأشياء• جمع..


iloveksa4ever

والله اول ما شوفتها افتكرت حزلقوم اين اشيائي هههههههههههههه حبيبي يا مكي


sima237367

هههههه حزلووومي


Hgcd2

جوابي ،أين أشيائي؟ يكتب ترجمة أخرى أين أشيائي؟ !!!!!!!


yomna.hamdy

طيب ايه المُشكلة لو كتبت "اين اشيائي" من غير الهمزة


HassanToum

في خطا بلفظ things


Mo0oDo0

احضروا لي اشيائى الآن


iccdiet

ممكن نستخدم Where are my stuff?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.