"فات الأوان!"

الترجمة:Too late!

November 23, 2014

14 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

M-math

هل It is over تعطي نفس المعني ايضاً

July 5, 2015

llusx

نعم تُقبل.


Hanouna4

It's late مو مقبولة


ruri.ice

Is it right to say time is over ?


AbdelRahman-A

اظن دي معناها ان الوقت نفسه انتهى وليس انه متاخر


Mary_ah

إجابتك تعني "وقت مستقطع" أما "time up" فهي صحيحة. :)


Sadki_Omrane

It is late لماذا ليست صحيحة هل من شرح ؟؟


AbdelRahman-A

معناها متاخر ولكن لم يفت الاوان


rania970449

جاوبت الثلاث اختيارات والاجابة خطأ ..كيييف !!!


GuetticheOussama

to late ايضا صحيحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


fJeo6

أليس من المفترض أن تكون (Too) ليس أولها حرف كبير ﻷنها جاءت في وسط الجملة!؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.