"فات الأوان!"

الترجمة:Too late!

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


M-math

هل It is over تعطي نفس المعني ايضاً

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

نعم تُقبل.

منذ 3 سنوات

M-math

Thanks

منذ 3 سنوات

ruri.ice

Is it right to say time is over ?

منذ 3 سنوات

AbdelRahman-A

اظن دي معناها ان الوقت نفسه انتهى وليس انه متاخر

منذ سنتين

mustafa.adil

Yes u can.

منذ سنة واحدة

Hanouna4

It's late مو مقبولة

منذ سنة واحدة

MaenSwileh

time out

منذ 4 سنوات

Mary_ah

إجابتك تعني "وقت مستقطع" أما "time up" فهي صحيحة. :)

منذ 4 سنوات

islam_latreche

"the time is late" أليست صحيحة؟

منذ 3 سنوات

AbdelRahman-A

لا دي معناها الوقت متاخر زي بالليل مثلا

منذ سنتين

Sadki_Omrane

It is late لماذا ليست صحيحة هل من شرح ؟؟

منذ سنتين

AbdelRahman-A

معناها متاخر ولكن لم يفت الاوان

منذ سنتين

rania970449

جاوبت الثلاث اختيارات والاجابة خطأ ..كيييف !!!

منذ سنتين

GuetticheOussama

to late ايضا صحيحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

fJeo6

أليس من المفترض أن تكون (Too) ليس أولها حرف كبير ﻷنها جاءت في وسط الجملة!؟

منذ سنة واحدة

stephany797614

انا اضع على ال to late واحصل على نتيجة خاطئ

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.