"فات الأوان!"

الترجمة:Too late!

November 23, 2014

20 تعليقًا


M-math

هل It is over تعطي نفس المعني ايضاً


latiif.sharif

نعم تُقبل.


necher19

يعني: انتهى


Hanouna4

It's late مو مقبولة


ruri.ice

Is it right to say time is over ?


AbdelRahman-A

اظن دي معناها ان الوقت نفسه انتهى وليس انه متاخر


fJeo6

أليس من المفترض أن تكون (Too) ليس أولها حرف كبير ﻷنها جاءت في وسط الجملة!؟


mohzarog

تمعن الجملة جيدا, هي في أول الجملة!


stephany797614

انا اضع على ال to late واحصل على نتيجة خاطئ


Mary_ah

إجابتك تعني "وقت مستقطع" أما "time up" فهي صحيحة. :)


mohzarog

أليس time up تعني انتهى الوقت؟


Sadki_Omrane

It is late لماذا ليست صحيحة هل من شرح ؟؟


AbdelRahman-A

معناها متاخر ولكن لم يفت الاوان


rania970449

جاوبت الثلاث اختيارات والاجابة خطأ ..كيييف !!!


GuetticheOussama

to late ايضا صحيحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.