"Thereisnotmuchwindtoday."

الترجمة:لا يوجد الكثير من الرياح اليوم.

منذ 4 سنوات

تعليقان


Zahorani
Zahorani

من الريح ، قال لي : صحيحة تقريباً ، أقول بل صحيحة تماماً ، لأنها تستوعب المفردتين ريح ورياح ، من ناحية أخرى أريد أن أناقش أمراً سابقاً في غير محله ، كلمة " consequences " مرت معي سابقاً ، ولم أكن أعرفها ، ثم مرت مرة أخرى في أن أترجمها من العربية إلى الانكليزية فنسيت كتابتها فاستعنت بمؤشر الماوس ومررته على الكلمة العربية لتعطيني تلميحا بكتابتها فكتبته وللأسف وجد فيه خطأ كتابي فيرجى تصحيحه من أجل استكمال البرنامج ، من ناحية أخيرة تمر معي مشاكل وأكبس بالغلط على زر المتابعة فلا أستطيع العودة والتعليق ، حبذا لو تمكنوننا بطريقة برمجية ما أن نستطيع إعادة إمكانية التعليق عن طريق " استعراض الدرس "

منذ 4 سنوات

XrayStrike

أتفق معك في أن الترجمة تحتمل ريح و رياح

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.