"He explains the profession."

الترجمة:هو يشرح المهنة.

November 23, 2014

13 تعليقًا


IbrahimEldeahy

هو يشرح الوظيفه

January 20, 2015

mmmoner

يوضح هى نفس معنى يشرح explain

August 5, 2015

llusx

كلامك سليمٌ. تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.

August 5, 2015

tuiba92

Profession تعني ايضا اختصاص او تخصص

June 23, 2017

alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job

November 22, 2017

alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job

November 22, 2017

Mohanad1986

profession تعني عمل ولا تعني او تقبل (إختصاص) !! غريب :\

November 23, 2014

RodyKhalif

هوه يشرح باحترافيه

November 17, 2017

Mona123389

اليست profession بمعنى وظيفه

November 14, 2015

zaa.di

وظيفة :job

November 4, 2016

aseel027

he explains the profession

June 14, 2017

alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job

November 22, 2017

mosa169018

He explains the profession

April 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.