"He explains the profession."

الترجمة:هو يشرح المهنة.

November 23, 2014

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


IbrahimEldeahy

هو يشرح الوظيفه


mmmoner

يوضح هى نفس معنى يشرح explain


latiif94

كلامك سليمٌ. تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.


tuiba92

Profession تعني ايضا اختصاص او تخصص


alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job


alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job


Mohanad1986

profession تعني عمل ولا تعني او تقبل (إختصاص) !! غريب :\


aseel027

he explains the profession


RodyKhalif

هوه يشرح باحترافيه


Mona123389

اليست profession بمعنى وظيفه


alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job


mosa169018

He explains the profession


OmarTarik2

ايها المسؤول . اشرح لنا الفرق بين profession and job. وشكرا


AyaHakim

Profession يعني تخصص


Mohamadtaqi

إنه يشرح الوظيفة إيه المشكلة في الترجمة دي ليه خطأ ؟؟؟!!!!!!!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.