1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He explains the profession."

"He explains the profession."

الترجمة:هو يشرح المهنة.

November 23, 2014

14 تعليقًا


IbrahimEldeahy

هو يشرح الوظيفه


mmmoner

يوضح هى نفس معنى يشرح explain


llusx

كلامك سليمٌ. تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.


tuiba92

Profession تعني ايضا اختصاص او تخصص


alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job


alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job


Mohanad1986

profession تعني عمل ولا تعني او تقبل (إختصاص) !! غريب :\


RodyKhalif

هوه يشرح باحترافيه


Mona123389

اليست profession بمعنى وظيفه


aseel027

he explains the profession


alasal_sh

ما الفرق بين Profession و Job


mosa169018

He explains the profession


OmarTarik2

ايها المسؤول . اشرح لنا الفرق بين profession and job. وشكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.