1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Nobody listened to me."

"Nobody listened to me."

الترجمة:لم يصغ لي أحد.

November 23, 2014

16 تعليقًا


Sonfoor

ما رأيكم بـ: "لا أحد سمعني"


Mary_ah

هناك فرق في المعنى بين "سمع" (heard) و"استمع" (listened) ؛ لذلك فالصحيح هو "لا أحد استمع إلى". :)


Zahorani

ولكننا أجبنا ب " لم يستمع لي أحد " فيبدو أنهم لم يسمعونا فكان جوابنا خطأ ، من ناحية ثانية لم يصغي غير صحيحة لأنه يجب أن يحذف حرف العلة من آخر الفعل لأنه مجزوم بلم .


Mary_ah

الإجابة هي "لم يستمع لي أحد" وليست "لم يسمعني أحد" فالأولى تعني "Nobody listened to me" أما الثانية فتعني "Nobody heard me". بالنسبة ل"يصغي"، شكراً لك! تم التعديل. :)


Zahorani

نعم ... ولكنني أجبت بعد تعليقكم الأخير " لم يستمع أحد إلي " فكان جوابكم أن ذلك خطأ !!!! لماذا ؟؟


Amgad

أحياناً يستلزم الموقع بعض الوقت قبل أن يتم قبول الإجابة، هذا أمر تقني خارج عن إرادة المتطوعين، نعتذر لكم :)


TahaAboSafaa

لا أحد يصغى إلي


TahaAboSafaa

كتبت أحد بهمزة و الموقع يجيب بلا همزة و يخطئ إجابتي كيف؟


AbmkM.Make

المفروض "ﻻ احد يسمع لي" او "ﻻ احد يصغ لي"


alielhajj6

ممكن نقول: أحد لم يصغ الي


Eagleeee

لا احد يستمع الي


mali87616

لا أحد يصغي لي غلط ليه


woroodismail

لا احد انصت الي


EkhlasAlwa

نفس المعنى؟


zinuba2

I write the same answer


nkRX13

فقد أسمعت لو ناديت حيا ، و لكن لا حياة لمن تنادي .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.