1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He likes to build houses."

"He likes to build houses."

الترجمة:إنه يحب بناء المنازل.

November 23, 2014

14 تعليقًا


Rosered289159

ما فائدة to في الجمله وهي لم تترجم


ma_f_alhawary

كلمة منازل لا تنون في اللغة العربية لأنها ممنوعة من الصرف فلا تصح منازلا بل الصحيح منازلَ


fatin598847

المصدر المؤول من ان يبني هو بناء


MaherFaya

يحب أن يبني بيوتا


HMZDAIF

"يود أن يبني بيوتا"


Arwa661587

يحب بناء المنازل


lena941066

هو يحب ان يشيد بيوتا صحيح


Reem.N2

يحب بناء المنازل.


bosy490307

ايش فايدة to ف الجملة وكلمة build فعل كيف إجت اسم بناء


esammustaf

دور جمع دار والدار يعني بيت


Kotomi903329

انه يحب بناء المنازل ✔ مو لا زم (ان-to) لانها تزيد قوه المعني


Vhudcsrijbgygh

I like to go building


Aboulmaaly1

يحب بناء المنازل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.