"Helikestobuildhouses."

الترجمة:إنه يحب بناء المنازل.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Rosered289159

ما فائدة to في الجمله وهي لم تترجم

منذ سنتين

ma_f_alhawary

كلمة منازل لا تنون في اللغة العربية لأنها ممنوعة من الصرف فلا تصح منازلا بل الصحيح منازلَ

منذ 3 سنوات

fatin598847

المصدر المؤول من ان يبني هو بناء

منذ 3 سنوات

MaherFaya

يحب أن يبني بيوتا

منذ 3 سنوات

HMZDAIF

"يود أن يبني بيوتا"

منذ 3 سنوات

Arwa661587

يحب بناء المنازل

منذ 3 سنوات

lena941066

هو يحب ان يشيد بيوتا صحيح

منذ سنتين

Reem.N2
Reem.N2

يحب بناء المنازل.

منذ سنتين

bosy490307

ايش فايدة to ف الجملة وكلمة build فعل كيف إجت اسم بناء

منذ سنة واحدة

esammustaf

دور جمع دار والدار يعني بيت

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.