"He likes to build houses."

الترجمة:إنه يحب بناء المنازل.

November 23, 2014

16 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ma_f_alhawary

كلمة منازل لا تنون في اللغة العربية لأنها ممنوعة من الصرف فلا تصح منازلا بل الصحيح منازلَ


Rosered289159

ما فائدة to في الجمله وهي لم تترجم


fatin598847

المصدر المؤول من ان يبني هو بناء


MaherFaya

يحب أن يبني بيوتا


HMZDAIF

"يود أن يبني بيوتا"


Arwti

يحب بناء المنازل


lena941066

هو يحب ان يشيد بيوتا صحيح


Reem.N2

يحب بناء المنازل.


bosy490307

ايش فايدة to ف الجملة وكلمة build فعل كيف إجت اسم بناء


esammustaf

دور جمع دار والدار يعني بيت


Vhudcsrijbgygh

I like to go building


Aboulmaaly1

يحب بناء المنازل


H_H26

He likes building houses


KurdGaim

He likes to build houses He likes to build houses He likes to build houses


jLlw13

لقد سمعت she وليس he. هناك مشكل في النطق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.