1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أذهب لأبحث عنه."

"أنا أذهب لأبحث عنه."

الترجمة:I go look for it.

November 23, 2014

15 تعليقًا


Qoucky

خذها قاعدة باللغة الانجليزيه لا تحفظ الكلمه بمعنى محدد ما تطلعه عنه افهم المعنى مو تترجم حرفيا كل كلمه لها اكثر من معنى

April 9, 2015

AmalAlmajidi

اللي اعرفه انه لايمكن ان يكون الفعلين go و look متتالين من دون استخدام اداة تفصل بينهما !!


mohammedab283355

I go to search for him اعطاني صح


MgdSyria

وانا جاوبت نفس جوابك واعطاني خطأ


AmalAlmajidi

I go looking for it او l go to look for it


Jameel494483

اين الخطأ هنا ( I go to search it )


nogaaly

ازاى ؟؟؟؟ هى مش look معناها انظر


RehamAlSos

معنى(look) يبدو /انظر /ابحث حسب وجودها بالجملة تترجم


hassan527076

يقلي الإجبتين خطاء igo fot look it و i go fo look


zaa.di

كيف go وlook مع بعض ؟ يعني look هو linking verb ؟


shosho886759

الخطاء ف هذي الجمله (I go to search at him) ،انه بتكون الترجمه مختلفه عن المطلوب


israa816120

ازاي عنه بمعني it كدا هي عايده علي حاجه غير عاقل بقي ؟


saaaif

What about "I go searching for him" is it wrong ?


djojodjame

كيف ندخل لنادي ومن وين نجيب الكود


tidbough

أعطاني خطأ I go to search to him

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.