"أنا أذهب لأبحث عنه."

الترجمة:I go look for it.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Qoucky

خذها قاعدة باللغة الانجليزيه لا تحفظ الكلمه بمعنى محدد ما تطلعه عنه افهم المعنى مو تترجم حرفيا كل كلمه لها اكثر من معنى

منذ 3 سنوات

AmalAlmaji

I go looking for it او l go to look for it

منذ سنتين

AmalAlmaji

اللي اعرفه انه لايمكن ان يكون الفعلين go و look متتالين من دون استخدام اداة تفصل بينهما !!

منذ سنتين

hassan527076

يقلي الإجبتين خطاء igo fot look it و i go fo look

منذ سنة واحدة

nogaaly

ازاى ؟؟؟؟ هى مش look معناها انظر

منذ 4 سنوات

RehamAlSos

معنى(look) يبدو /انظر /ابحث حسب وجودها بالجملة تترجم

منذ سنتين

mohammedab283355

I go to search for him اعطاني صح

منذ 3 سنوات

ahmedabdul151183

انا اعلق لكي ابدي اعجابي بالترجمه

منذ سنتين

zaa.di

كيف go وlook مع بعض ؟ يعني look هو linking verb ؟

منذ 9 أشهر

Jameel494483

اين الخطأ هنا ( I go to search it )

منذ 7 أشهر

shosho886759

الخطاء ف هذي الجمله (I go to search at him) ،انه بتكون الترجمه مختلفه عن المطلوب

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.