"We count the seconds."

الترجمة:نعد الثواني.

November 24, 2014

15 تعليقًا


drhamed

نحن نحسب الثوانى نفس المعنى !

November 24, 2014

YaseenOmer

نحن نحسب الثواني

July 15, 2015

llusx

لا تصح.

calculate نحسب

July 15, 2015

YaseenOmer

وما الفرق بين (نحسب) و (نعد) :)

July 15, 2015

llusx

يحسب (في السياق الرياضي والعددي): يحدد قيمة أو عدد شيء بالطرق الرياضية.

يعد أو يُحصي: يحدد العدد الكلي لعناصر مجموعة من الأشياء.

July 15, 2015

YaseenOmer

اوه, شكرا..! انها معلومة جديدة لدي

July 15, 2015

UmarHamad

نحسب أيضاً صحيحة كلمة الحساب من مرادفاتها الاحصاء في اللغة العربية كذلك في اللغة الانجليزية لها نفس المرادف.

November 19, 2016

DoaaAli1

نحن نحسب الثواني.

June 11, 2015

AbdurrahmanHelmy

نعد الثواني

July 20, 2015

yasirtoker

نحسب الثواني ___ لماذا خطا ؟؟؟

September 1, 2015

IbrahemAskar

We count the seconds

August 14, 2016

samado7

We count

December 28, 2016

TPge5

كتبت نحن نعد الثوان فلماذا غلط

September 14, 2017

BaraaAl-Ta

نحصي

September 26, 2018

yassinizak

اللغة الإنجليزية لا تطبق عليها الترجمة الحرفية يجب فهم الإنجليزية بالإنجليزية لأن الثقافة تختاف و الأفكار تختلف

December 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.