"We count the seconds."

الترجمة:نعد الثواني.

November 24, 2014

29 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


YaseenOmer

نحن نحسب الثواني


latiif94

لا تصح.

calculate نحسب


YaseenOmer

وما الفرق بين (نحسب) و (نعد) :)


latiif94

يحسب (في السياق الرياضي والعددي): يحدد قيمة أو عدد شيء بالطرق الرياضية.

يعد أو يُحصي: يحدد العدد الكلي لعناصر مجموعة من الأشياء.


YaseenOmer

اوه, شكرا..! انها معلومة جديدة لدي


malak736844

لهما نفس المعنى


UmarHamad

نحسب أيضاً صحيحة كلمة الحساب من مرادفاتها الاحصاء في اللغة العربية كذلك في اللغة الانجليزية لها نفس المرادف.


Aboar10

هذي حاسبه وليست نحسب


drhamed

نحن نحسب الثوانى نفس المعنى !


yassinizak

اللغة الإنجليزية لا تطبق عليها الترجمة الحرفية يجب فهم الإنجليزية بالإنجليزية لأن الثقافة تختاف و الأفكار تختلف


ELTAYEB260884

نحصي الدقائق ما الخطأ


DoaaAli1

نحن نحسب الثواني.


AbdurrahmanHelmy

نعد الثواني


yasirtoker

نحسب الثواني ___ لماذا خطا ؟؟؟


IbrahemAskar

We count the seconds


TPge5

كتبت نحن نعد الثوان فلماذا غلط


ze1a12

نعد اشيا حاضرة وملموسة كا النقود الافراد جبال نخل الى اخره اما نحسب تستعمل لا اشيا في ظميري كا ان لا اقول كلمة الا وانا حاسب حساب نتااج هذي الكلمة نحسب نتاج دخولنا حرب او مشروع والاخ


S5SH12

لماذا حذفت نحن ؟؟؟. اصافتها ليست خطا طبعا


sarraltm

كتبت نحسب رفضها لعمى


EAA414

خمس سيارات حمراء


EAA414

الف طائرة تحت الماء


sVfm4

اريد جروب تعلم الانكليزي على الوتس اب


NoorEtraih

شووووووووووووووووو!ووووووووو!وووووو! هاض كل مرة بحكي اجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.