"Wecounttheseconds."

الترجمة:نعد الثواني.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


drhamed

نحن نحسب الثوانى نفس المعنى !

منذ 4 سنوات

YaseenOmer

نحن نحسب الثواني

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا تصح.

calculate نحسب

منذ 3 سنوات

YaseenOmer

وما الفرق بين (نحسب) و (نعد) :)

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

يحسب (في السياق الرياضي والعددي): يحدد قيمة أو عدد شيء بالطرق الرياضية.

يعد أو يُحصي: يحدد العدد الكلي لعناصر مجموعة من الأشياء.

منذ 3 سنوات

YaseenOmer

اوه, شكرا..! انها معلومة جديدة لدي

منذ 3 سنوات

UmarHamad

نحسب أيضاً صحيحة كلمة الحساب من مرادفاتها الاحصاء في اللغة العربية كذلك في اللغة الانجليزية لها نفس المرادف.

منذ سنتين

DoaaAli1

نحن نحسب الثواني.

منذ 3 سنوات

AbdurrahmanHelmy

نعد الثواني

منذ 3 سنوات

yasirtoker

نحسب الثواني ___ لماذا خطا ؟؟؟

منذ 3 سنوات

IbrahemAskar

We count the seconds

منذ سنتين

samado7

We count

منذ سنتين

TPge5

كتبت نحن نعد الثوان فلماذا غلط

منذ سنة واحدة

BaraaAl-Ta

نحصي

منذ 3 أشهر

yassinizak

اللغة الإنجليزية لا تطبق عليها الترجمة الحرفية يجب فهم الإنجليزية بالإنجليزية لأن الثقافة تختاف و الأفكار تختلف

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.