1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We count the seconds."

"We count the seconds."

الترجمة:نعد الثواني.

November 24, 2014

17 تعليقًا


drhamed

نحن نحسب الثوانى نفس المعنى !


YaseenOmer

نحن نحسب الثواني


llusx

لا تصح.

calculate نحسب


YaseenOmer

وما الفرق بين (نحسب) و (نعد) :)


llusx

يحسب (في السياق الرياضي والعددي): يحدد قيمة أو عدد شيء بالطرق الرياضية.

يعد أو يُحصي: يحدد العدد الكلي لعناصر مجموعة من الأشياء.


YaseenOmer

اوه, شكرا..! انها معلومة جديدة لدي


UmarHamad

نحسب أيضاً صحيحة كلمة الحساب من مرادفاتها الاحصاء في اللغة العربية كذلك في اللغة الانجليزية لها نفس المرادف.


Aboar10

هذي حاسبه وليست نحسب


yassinizak

اللغة الإنجليزية لا تطبق عليها الترجمة الحرفية يجب فهم الإنجليزية بالإنجليزية لأن الثقافة تختاف و الأفكار تختلف


ELTAYEB260884

نحصي الدقائق ما الخطأ


DoaaAli1

نحن نحسب الثواني.


AbdurrahmanHelmy

نعد الثواني


yasirtoker

نحسب الثواني ___ لماذا خطا ؟؟؟


IbrahemAskar

We count the seconds


TPge5

كتبت نحن نعد الثوان فلماذا غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.