"هذه القطة مهمة."

الترجمة:This cat is important.

November 24, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Zahorani

this cat is an important لماذا خطأ ؟


IOGeophysicist

لانها مش نكرة لكن ليه that مش صحيحة رغم ان الاختلاف ما بين this و that القريب والبعيد وكل شخص حر فى تقديره


hmada993

هذه=this تلك=that


adel727080

This is important cat


AbdElbari-18

task هل تعني "مهمة" أيضا مثل important ????


Mustfa.Abaas

لا لأن "task" مهمة يقوم بها الشخص او الرجل الالي او الكمبيوتر ولكن "imprtant" تعني موضوع مهم او حدث مهم او شخص مهم على حسب الجملة


khadija_halima

شكرا لقد استفدت


islam423059

Whay wrong(this cat is intersting)?


ya-zamalek

this the cat is important لماذا خطأ ؟


ElgadiFami

This cat is important.


ElgadiFami

This cat is important


wJzu12

لماذا الخطئ مهي معرفة بال التعريف وهي theلماذا حسبتوها خطئ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.