1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They have three wishes."

"They have three wishes."

الترجمة:لديهم ثلاث أمنيات.

November 24, 2014

21 تعليقًا


Osaamah

كلمة "أماني" اسم منقوص مثل "مباني" "قاضي" محامي"..إلخ. فالأسماء المنقوصة هي أسماء في أواخرها ياء ساكنة قبلها كسرة. تحذف ياؤها إذا لم تسبق بـ"أل" أو إذا لم تكن مضافة. فنقول الأماني، أو أماني محمد "مثلا" بمعنى أمنيات محمد، أما في غير ذلك فنقول "أمانٍ" أي نحذف الياء. عذرا على الإطالة أحببت التوضيح ليستفيد الجميع.


YaseenOmer

انهم يملكون ثلاث أمنيات


mvchamad

لا تصحّ، فالفعل ‘يملك’ لا يستخدم بهذه الطريقة. الأفضل استخدام ‘لدى’ أو ‘عند.’


mouhsinefr

الفرق بين wish و Hope ؟ . نستخدم الفعل Wish عند استحالة حصول الشيء أو عند اعتقاد قلّة نسبة حصوله.... أي أشياء لا يتوقع حدوثها غالباً.

We use the verb wish about impossible things or things that are not likely to happen (things that you don't really expect to happen . نستخدم الفعل Hope عندما تكون احتمالية حصول الشيء ورادة بشدّة.

We use the verb hope when something is very possible

examples

I wish to be a hero

I hope that one comes again


anas_gato

لديهم ثلاث أمنيات

يقول لديك خطأ هجائي في كلمة أمنيات والمفروض انها كلمة صحيحة


1UKK1

لديهم ثلاث رغبات


ZahiaHamid1

عندهم ثلاث امنيات لماذا خطأ ????????


masqzaz

Wash=غسل / wish= امنية


yazan40

لديهم اربع اماني


AdnanAlAmin

لديهم انيات ثلاث...ما الفرق؟


Avus9

لديهم ثلاث احلام ما الخطأ


KurdGaim

They have three wishes They have three wishes


SherifMohamed11

مهي have تنفع بمعنى يملكون مش شرط لديهم


MhmmdJBayati

عندهم ثلاث امنيات .. خطأ لانهم يعتمدون الاشهر في العربية ..


EbtisamHus

لديهم امنيات ثلاث هكذا اللغه العربيه وجمالها


EbtisamHus

اجابتي ذات جرس يأسر الاذن شجيا


EbtisamHus

اجابتي ذات جرس يأسر الاذن شجيا


EbtisamHus

اجابتي ذات جرس يأسر الاذن شجيا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.