"They have three wishes."

الترجمة:لديهم ثلاث أمنيات.

November 24, 2014

12 تعليقًا


Osaamah

كلمة "أماني" اسم منقوص مثل "مباني" "قاضي" محامي"..إلخ. فالأسماء المنقوصة هي أسماء في أواخرها ياء ساكنة قبلها كسرة. تحذف ياؤها إذا لم تسبق بـ"أل" أو إذا لم تكن مضافة. فنقول الأماني، أو أماني محمد "مثلا" بمعنى أمنيات محمد، أما في غير ذلك فنقول "أمانٍ" أي نحذف الياء. عذرا على الإطالة أحببت التوضيح ليستفيد الجميع.

November 24, 2014

YaseenOmer

انهم يملكون ثلاث أمنيات

July 15, 2015

mvchamad

لا تصحّ، فالفعل ‘يملك’ لا يستخدم بهذه الطريقة. الأفضل استخدام ‘لدى’ أو ‘عند.’

July 15, 2015

anas_gato

لديهم ثلاث أمنيات

يقول لديك خطأ هجائي في كلمة أمنيات والمفروض انها كلمة صحيحة

July 20, 2015

1UKK1

لديهم ثلاث رغبات

October 27, 2015

ZahiaHamid1

عندهم ثلاث امنيات لماذا خطأ ????????

May 26, 2016

kareem76790

احخا

July 31, 2016

kareem76790

بغت

July 31, 2016

masqzaz

Wash=غسل / wish= امنية

August 13, 2016

yazan40

لديهم اربع اماني

August 25, 2016

AdnanAlAmin

لديهم انيات ثلاث...ما الفرق؟

November 24, 2017

Avus9

لديهم ثلاث احلام ما الخطأ

November 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.