"Theyhavethreewishes."

الترجمة:لديهم ثلاث أمنيات.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


Osaamah

كلمة "أماني" اسم منقوص مثل "مباني" "قاضي" محامي"..إلخ. فالأسماء المنقوصة هي أسماء في أواخرها ياء ساكنة قبلها كسرة. تحذف ياؤها إذا لم تسبق بـ"أل" أو إذا لم تكن مضافة. فنقول الأماني، أو أماني محمد "مثلا" بمعنى أمنيات محمد، أما في غير ذلك فنقول "أمانٍ" أي نحذف الياء. عذرا على الإطالة أحببت التوضيح ليستفيد الجميع.

منذ 4 سنوات

YaseenOmer

انهم يملكون ثلاث أمنيات

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

لا تصحّ، فالفعل ‘يملك’ لا يستخدم بهذه الطريقة. الأفضل استخدام ‘لدى’ أو ‘عند.’

منذ 3 سنوات

anas_gato

لديهم ثلاث أمنيات

يقول لديك خطأ هجائي في كلمة أمنيات والمفروض انها كلمة صحيحة

منذ 3 سنوات

1UKK1

لديهم ثلاث رغبات

منذ 3 سنوات

ZahiaHamid1

عندهم ثلاث امنيات لماذا خطأ ????????

منذ سنتين

kareem76790

احخا

منذ سنتين

kareem76790

بغت

منذ سنتين

masqzaz

Wash=غسل / wish= امنية

منذ سنتين

yazan40

لديهم اربع اماني

منذ سنتين

AdnanAlAmin

لديهم انيات ثلاث...ما الفرق؟

منذ سنة واحدة

Avus9

لديهم ثلاث احلام ما الخطأ

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.