"Italians drink wine at dinner."

الترجمة:الإيطاليون يشربون النبيذ على العشاء.

November 24, 2014

15 تعليقًا


Samer685596

كتبت خمر بدل النبيذ فاعتبرها خطأً

January 8, 2017

Mbenmoui

الخمر ليس لها مرادف في الانجليزية المرادف الوحيد هو Alcoholic drink لأنه كل نوع من الخمر له إسم خاص الجعة/البيرة beer النبيذ wine الفودكا vodka الويسكي/ ماء الحياة Whisky

September 30, 2017

khaled925941

الإيطاليون يشربون النبيد في العشاء.خطأوني

June 6, 2017

faraxgele

كل شراب يسكر فهو خمر

June 26, 2018

7YAs4

كتبت ايطاليون يشربون النبيذ على العشاء فاعتبرها خطأ

January 30, 2018

student2006

الإيطاليون يشربون الخمر على العشاء

What's wrong?

October 14, 2018

meAF19

اعوذ بالله من غضب الله ماهذا القرف

March 25, 2019

ayota333

كتبت جعة بدل نبيذ عملها غلط

June 20, 2017

eashek

جعة = beer نبيذ = wine

July 22, 2017

souad363640

ان جوالي لم يسعفني على ان اكتبها صح

September 28, 2017

x2Np2

لا على العشاء مو مع العشاء

August 6, 2018

x2Np2

على العشاء مو مع العشاء

August 6, 2018

BZtK9

ما هذا الهراء كيف اعتبرتموها خاطئة ما الفرق بين الخمر والنبيذ وهي نفس المعنى!!!!!

November 12, 2018

maysa14984

يااخوان الخمر هو النبيذ

November 19, 2018

SuzyAlbeir

الايطاليون يشربون النبيذ علي العشاء

January 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.