"They eat, so they drink."

الترجمة:إنهم يأكلون، لذلك يشربون.

November 24, 2014

18 تعليقًا


ShroukAshr

so يعني كذلك ليس لذلك

December 24, 2014

EmadKaddou

ما الفرق بين so او because جزاكم الله خيرا

May 5, 2017

Bj6K3

Because:تدل على سبب الحدوث So:تدل على نتيجة ترتبت على الحدث مثال : He fails becuase he doesn't study . يرسب لانه لا يدرس He doesn't study, so he fails هو لايدرس لذلك يرسب

August 19, 2017

alashgan81

شكرا للتوضيح

August 21, 2017

SuzyMatar

Thanks

December 5, 2018

7abziz

because = لأن .... so = لذلك او لذا

July 8, 2017

abdulwahed236428

اهلا so معناها انه إذا صار شيء في شيء ثاني ممكن يصير وتربط بينهم ب so وبالنسبة ل because هي انه تكون في نتيجة وسبب وتربط بينهم ب because افهمك اكثر نأخذ مثال I don't like this cat because It's noisy. انا لا احب القطة لأنها مزعجة

فا انا قلت اول شيء قبل because النتيجة وبعدها قلت السبب. وبس ان شاء الله انك استفدت

November 14, 2017

Emyeliwa

هم ياكلوا لذلك هم يشربوا ما الخطأ في ذلك

June 30, 2015

Sadequ

لم تضيف نون التوكيد .. فجملتك ضعيفة كمعنا .. من ناحية الإعراب و القواعد

May 3, 2017

KcsQ5

So تعني إذن

May 4, 2017

Amany79127

الجمله مالهااي معنا كيف هم يأكلون لذلك يشربون

December 21, 2018

MathewHany

"هم يأكلون ولذلك يشربون." صحيحة ايضًا.

April 7, 2015

Kiimjiia

بالنسبه لي احس الجمله مالها معنى كيف هم يأكلون لذلك يشربون؟

July 27, 2017

salha_123

هههههههههههههههههههه

October 20, 2017

daouikhali

لماذا لم ندخل verb to be .؟؟؟؟؟ They are eat. ..... Pleeeeezzzzzzz

September 11, 2017

Pevy14

So=يعني

September 16, 2017

fhada1

يعني لازم الفصله

May 7, 2018

9AO31

في اللغة البريطانية so تعني ايضا او بلتالي في كل حديث يتحدثون بها

May 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.