1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They eat, so they drink."

"They eat, so they drink."

الترجمة:إنهم يأكلون، لذلك يشربون.

November 24, 2014

29 تعليقًا


EmadKaddou

ما الفرق بين so او because جزاكم الله خيرا


Bj6K3

Because:تدل على سبب الحدوث So:تدل على نتيجة ترتبت على الحدث مثال : He fails becuase he doesn't study . يرسب لانه لا يدرس He doesn't study, so he fails هو لايدرس لذلك يرسب


alashgan81

شكرا للتوضيح


7abziz

because = لأن .... so = لذلك او لذا


abdulwahed236428

اهلا so معناها انه إذا صار شيء في شيء ثاني ممكن يصير وتربط بينهم ب so وبالنسبة ل because هي انه تكون في نتيجة وسبب وتربط بينهم ب because افهمك اكثر نأخذ مثال I don't like this cat because It's noisy. انا لا احب القطة لأنها مزعجة

فا انا قلت اول شيء قبل because النتيجة وبعدها قلت السبب. وبس ان شاء الله انك استفدت


Witl_10

بدي وضح شي كلمه so تاتي بمعنى لذالك ،اذا ، كثيرا .. لاكن كيف نفرق في الاستخدام عندما تاتي soبعد الفاصله تاتي بمعنى إذاً وكذالك وعندما تاتي بعد صفه مثلcute او ugly تصبح بمعنى جدا او كثيرا بتمنى انكم استفدتو ، وشكرا.❤❤❤❤❤❤❤❤


mohamed172197

ممكن نتحذت انجليزي مع بعص


ShroukAshr

so يعني كذلك ليس لذلك


Amany79127

الجمله مالهااي معنا كيف هم يأكلون لذلك يشربون


Emyeliwa

هم ياكلوا لذلك هم يشربوا ما الخطأ في ذلك


Sadequ

لم تضيف نون التوكيد .. فجملتك ضعيفة كمعنا .. من ناحية الإعراب و القواعد


KcsQ5

So تعني إذن


Kiimjiia

بالنسبه لي احس الجمله مالها معنى كيف هم يأكلون لذلك يشربون؟


salha_123

هههههههههههههههههههه


bS3X10

جملة ماتدخل العقل(انهم يأكلون لذلك يشربون)


MathewHany

"هم يأكلون ولذلك يشربون." صحيحة ايضًا.


9AO31

في اللغة البريطانية so تعني ايضا او بلتالي في كل حديث يتحدثون بها


abdouramos

"هم ياكلون اذا هم يشربون " صحيحة ايضا


fhada1

يعني لازم الفصله


alialhashm9

So تعني لذالك او كذالك أفيدونا


Handaeril

هل استطيع ان اجد متابعين


vZhN11

The eat, so they drink =إنهم يأكلون لذلك يشربون


nour829155

شركوني بصفحتي على اليوتيوب نارين بيوتي


shathatayeh

بتضحكي ما انتي اكيد مش نارين هههههه مرحبا


awvc6l

They eat so they drink


.lotus.

They للمذكر والمؤنث هم /هن انا كتبت انهن يأكلن وكتبولي يوجود خطأ


.lotus.

They للمذكر والمؤنث هم /هن انا كتبت انهن يأكلن وكتبولي يوجود خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.