"They eat, so they drink."

الترجمة:إنهم يأكلون، لذلك يشربون.

November 24, 2014

44 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


EmadKaddou

ما الفرق بين so او because جزاكم الله خيرا


Bj6K3

Because:تدل على سبب الحدوث So:تدل على نتيجة ترتبت على الحدث مثال : He fails becuase he doesn't study . يرسب لانه لا يدرس He doesn't study, so he fails هو لايدرس لذلك يرسب


alashgan81

شكرا للتوضيح


R42v3

توضيح جميل شكرا


AKM760886

دافور ماشاء الله


7abziz

because = لأن .... so = لذلك او لذا


abdulwahed236428

اهلا so معناها انه إذا صار شيء في شيء ثاني ممكن يصير وتربط بينهم ب so وبالنسبة ل because هي انه تكون في نتيجة وسبب وتربط بينهم ب because افهمك اكثر نأخذ مثال I don't like this cat because It's noisy. انا لا احب القطة لأنها مزعجة

فا انا قلت اول شيء قبل because النتيجة وبعدها قلت السبب. وبس ان شاء الله انك استفدت


Witl_10

بدي وضح شي كلمه so تاتي بمعنى لذالك ،اذا ، كثيرا .. لاكن كيف نفرق في الاستخدام عندما تاتي soبعد الفاصله تاتي بمعنى إذاً وكذالك وعندما تاتي بعد صفه مثلcute او ugly تصبح بمعنى جدا او كثيرا بتمنى انكم استفدتو ، وشكرا.❤❤❤❤❤❤❤❤


ShroukAshr

so يعني كذلك ليس لذلك


Amany79127

الجمله مالهااي معنا كيف هم يأكلون لذلك يشربون


Kiimjiia

بالنسبه لي احس الجمله مالها معنى كيف هم يأكلون لذلك يشربون؟


salha_123

هههههههههههههههههههه


KcsQ5

So تعني إذن


bS3X10

جملة ماتدخل العقل(انهم يأكلون لذلك يشربون)


MathewHany

"هم يأكلون ولذلك يشربون." صحيحة ايضًا.


Emyeliwa

هم ياكلوا لذلك هم يشربوا ما الخطأ في ذلك


Sadequ

لم تضيف نون التوكيد .. فجملتك ضعيفة كمعنا .. من ناحية الإعراب و القواعد


BTS1997.9.1.R.Jk

اللغة العربيه ( يأكلون و يشربون) ...


9AO31

في اللغة البريطانية so تعني ايضا او بلتالي في كل حديث يتحدثون بها


___imili___

أحب هذا التطبيق ❤❤إنه ممتع حقا


___imili___

شكرا جزيلا على هذا التطبيق الرائع❤❤ أنا أتعلم من خلاله اللغة الانجليزية و الفرنسية و الكورية


abdouramos

"هم ياكلون اذا هم يشربون " صحيحة ايضا


fhada1

يعني لازم الفصله


alialhashm9

So تعني لذالك او كذالك أفيدونا


Handaeril

هل استطيع ان اجد متابعين


vZhN11

The eat, so they drink =إنهم يأكلون لذلك يشربون


nour829155

شركوني بصفحتي على اليوتيوب نارين بيوتي


shathatayeh

بتضحكي ما انتي اكيد مش نارين هههههه مرحبا


awvc6l

They eat so they drink


.lotus.

They للمذكر والمؤنث هم /هن انا كتبت انهن يأكلن وكتبولي يوجود خطأ


.lotus.

They للمذكر والمؤنث هم /هن انا كتبت انهن يأكلن وكتبولي يوجود خطأ


KadhumSach

اتمنى الجمل تكون اكثر دقه وفائده


sara247428

الجمله بلا معني


bEa619

I want more I love you too Eat more They eat so they drink How are you now ?


NoorMohmed10

شكرا لتوضيح


fact_MrBeast

سلام ❤️✌️✌️


ZhiyanAmed

غلط بالعربي بالمعنى


mohamed-XD

من منكم شاهد jojo


Dana857550

الترجمة غير موفقة ولا تعطي المعنى، الاصح إنهم يأكلون و يشربون

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.