"Shehasanelephant."

الترجمة:لديها فيل.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


nezartt555

لماذا وضعنا an قبل كلمة فيل

منذ 4 سنوات

M_Alrehaily

لأننآ لآ نعرف أي فيل بآلضبط لذلك هو نكرة مثلاً : أنت تملك كتآباً , أنآ لآ أعرف أي شيء عن كتآبك ..لآ أعرف مؤلفه أو عنوآنه أو موضوعآته ومآ إلى ذلك فتكون آلجملة هكذآ "You have a book "

منذ 3 سنوات

kenawyful

عشان elephant باداة بحرف متحرك الحروف المتحركة هي e.. a.. i.. o.. u خمس حروف خليك فاكرهم اعملهم اكنهم وش بني ادم ال e و a العنين ال i انف o و u اعتبرهم فم

منذ سنتين

mohdalghafri

AN تفيد النكرة اي انها تملك فيل

منذ 4 سنوات

x80P3

لانها ك ال في العربي

منذ شهر واحد

zoro15

AN التعريف

منذ 4 سنوات

Shahad.102

have يعني تملك ليش تكتبوا has .؟

منذ سنتين

raid122

i have / he has / she has / it has / you have / they have /

منذ 10 أشهر

momen348830

امتي تيجي have وامتي تيجي has

منذ سنة واحدة

Ehabegy2002

i have / he has / she has / it has / you have / they have

منذ 7 أشهر

WaheedHega

جميل

منذ 3 سنوات

-shmuouk

Has بمعنى تملك

منذ 3 سنوات

abahous

جميل

منذ سنتين

jdVH8

جميل احببته

منذ سنة واحدة

Saeed_Montaser

dI_II

منذ 3 أشهر

Saeed_Montaser

d_I_II

منذ 3 أشهر

SANA.0

طيب ما تجي هي لديها فيل؟

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.