1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أركُل كُرة القدم."

"أنا أركُل كُرة القدم."

الترجمة:I kick the soccer ball.

November 24, 2014

9 تعليقات


kashwaa

"I'm kicking the football" is also a right answer, since there is no evidence whether the sentence is in the present simple or present continuous


otn38

إذا كانت كلمة soccer معناها كرة القدم فلماذا نضع كلمة ball بعدها


Vel83

الاجوبة صحيحة ولكن يريد جوابة فقط وكل اجوبته soccer بدون ballوهو يحب يخطأ الاخرين الى متى نتهي من الاخطاء الغير ممبرره


Ahmed677266

بالفعل متى ننتهي من الاخطاء الغير مبررة


Nabil8Mezher

Why did not we say(I kick the football)?


elghamouro

Because they said الكرة not كرة القدم


c4frejf

I kick soccer ball


mezianemus

رياضة football عندهم هي رياضة الريغبي و soccer ball هي كرة القدم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.