1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المراحيض العامّة هنا."

"المراحيض العامّة هنا."

الترجمة:The public bathrooms are here.

November 25, 2014

9 تعليقات


MuhammadNissay

ترجمتها و طلعت مزبوطة.. بس في ترجمة صحيحة تانية هي The restrooms are here لأنو المراحيض العامة بيقولولا restrooms


xhv1

Toilet مرحاض bathroom حمام


mazen_elmasry

ليه ما قبلتش الترجمى دى ؟ Public toilets here


3li9far

لأن جملتك تنقصها فعل to be.


aliali708378

The public toilets are here


safymoahmed

the public wc are here


MoustafaRa16

المتعارف عليه عندنا العرب اصطلاحا كما يلي : - المرحاض : Tkoilet ,,, - الحمام Bathroom ,,,


Abdelrahim414000

The public of the bathrooms are here المراحيض العامة هنا.


Dqrj16

كتبتها صحيح يكول خطأ the public bathroom are here

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.