"المراحيض العامّة هنا."

الترجمة:The public bathrooms are here.

November 25, 2014

7 تعليقات


MuhammadNissay

ترجمتها و طلعت مزبوطة.. بس في ترجمة صحيحة تانية هي The restrooms are here لأنو المراحيض العامة بيقولولا restrooms

November 25, 2014

xhv1

Toilet مرحاض bathroom حمام

June 2, 2016

aliali708378

The public toilets are here

April 28, 2018

mazen_elmasry

ليه ما قبلتش الترجمى دى ؟ Public toilets here

September 22, 2015

IlyaAls

لأن جملتك تنقصها فعل to be.

January 20, 2016

safymoahmed

the public wc are here

August 6, 2016

MoustafaRa16

المتعارف عليه عندنا العرب اصطلاحا كما يلي : - المرحاض : Tkoilet ,,, - الحمام Bathroom ,,,

February 7, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.