1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Our aim is to find something…

"Our aim is to find something new."

الترجمة:غايتنا أن نجد شيئاً جديداً.

November 25, 2014

14 تعليقًا


ibrahimmintal

هدفنا ان نجد شئ ما جديد


AnsAnsns

ما الفرق بين aim وobjective؟


radwa22

هدفنا هو ان نجد شيئا جديدا


amer903044

لماذ to find و ليس is find مباشرة


Zahorani

هدفنا هو .... ، شو يعني إذا أضفنا " هو " صارت الجملة غلط ؟؟!!!


Amgad

الإجابة تقبل بالفعل! هل رفضها المنهج؟


Zahorani

نعم ، وعيدنا الدرس كلوا ، مرتين سامحه الله


wd.amin01

هدفنا إيجاد شيئا جديداً


h0ssam

هدفنا ان نجد شيئا جديدا


nidal543445

لاحظ ترتيب كلمات هذه الجمله هو نفس ترتيب معانيها بالعربي وبنفس القواعد


Muhammad-Elmorsy

غرضنا ن نجد شيئاً جديداً.


Mr-Nooh77

غاينتا هو العثور على شيء جديد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.