"Our aim is to find something new."

الترجمة:غايتنا أن نجد شيئاً جديداً.

November 25, 2014

14 تعليقًا


ibrahimmintal

هدفنا ان نجد شئ ما جديد

June 17, 2015

AnsAnsns

ما الفرق بين aim وobjective؟

September 2, 2016

radwa22

هدفنا هو ان نجد شيئا جديدا

November 25, 2014

amer903044

لماذ to find و ليس is find مباشرة

May 13, 2019

Zahorani

هدفنا هو .... ، شو يعني إذا أضفنا " هو " صارت الجملة غلط ؟؟!!!

December 3, 2014

Amgad

الإجابة تقبل بالفعل! هل رفضها المنهج؟

December 3, 2014

Zahorani

نعم ، وعيدنا الدرس كلوا ، مرتين سامحه الله

December 4, 2014

wd.amin01

هدفنا إيجاد شيئا جديداً

October 21, 2015

h0ssam

هدفنا ان نجد شيئا جديدا

May 10, 2016

1oth1man1

h

June 8, 2016

nidal543445

لاحظ ترتيب كلمات هذه الجمله هو نفس ترتيب معانيها بالعربي وبنفس القواعد

December 30, 2016

Muhammad-Elmorsy

غرضنا ن نجد شيئاً جديداً.

April 24, 2017

Mr-Nooh77

غاينتا هو العثور على شيء جديد

February 23, 2018

abedalrhma76430

غرضنا

July 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.