1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كانوا مختلفين جداً لدرجة أنن…

"كانوا مختلفين جداً لدرجة أنني لم أشعر أني في بيتي."

الترجمة:They were so different that I did not feel I was at home.

November 25, 2014

26 تعليقًا


Vel83

هذه الجملة فيها مفردات لم تكن منطقية مثل that لدرجة ومثل i was at home تترجم كنت في البيت المفروض i was at my home في بيتي


Samer910208

بوافقك الرأي


simoun17

they were very different that I did not feel at my house.


ehabsaad15

بطتنا بطت بطتكم


ahmednossair

كانوا مختلفين جداً لدرجة أنني لم أشعر أني في بيتي They were so different that I did not feel I was at home كانوا مختلفين جداً لدرجة أنني لم أشعر أني كنت في بيتي


monaebead

to the extent that = لدرجة أن


233omar

فيه مشكله كل الاجابات خاطئة


faraxgele

ما معنى هذا الكلام أفهم المفردات ولا أفهم المقصود مثلا إذا اختلف جماعة من البشر أفقد شعوري بأني في بيتي؟


HagerGh

الجمله غير منطقيه


abtidoon01

من فضلكم ، كيف عالجتم هذه المشكلة؟


djamel_boutaya

توجد مشكلة ما ، اخترتها كلها و رفضها كلها


anfas_shukr

الإجابات موزعة تلقائيا.. لكن (لدرجة) غير موجودة في الترجمة..

وهل صحيحة at home!! أم at me home!!


RayyanSheh2

طبعا لا يقولون i was at my home بل فقط i was home لاكن at تزيد المفهوم بالرغم من عدم الضرورة لوضعها


RayyanSheh2

I was home الصحيح


UsamaFahim

so equals very so why it's wrong?


[مستخدم حسابه معطّل]

    ماهي المشكلة اخترتها جميعا ولم يمررها


FisherMan270543

    Home=house ولا ايه


Latifa746210

    ما الحل


khalid753538

    لماذا وطعنا so يا إخوان


5c0F3

    الترجمة عير منقية اي كلمة بيتيmy house


LARA652551

    الجملة كتيير صعبة يالله


LARA652551

    و كمان انا ما عم اطلع من هل المرحلة من هي الجملة ما عم احفظها


Ghram8mom

    What the different between(very=so)كتبت veryطلعت خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.