"كانوا مختلفين جداً لدرجة أنني لم أشعر أني في بيتي."

الترجمة:They were so different that I did not feel I was at home.

November 25, 2014

47 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Vel83

هذه الجملة فيها مفردات لم تكن منطقية مثل that لدرجة ومثل i was at home تترجم كنت في البيت المفروض i was at my home في بيتي


H_H26

So bad that ... سيء جدا لدرجة

So happy that ... سعيد جدا لدرجة

So different that ... مختلف جدا لدرجة

So ... That .... جدا لدرجة


Fatima403813

يمكن اختيار طالبه وأضف was


Samer910208

بوافقك الرأي


ehabsaad15

بطتنا بطت بطتكم


simoun17

they were very different that I did not feel at my house.


Fatima403813

صح جملتك كان من نفترض يضيف my


ahmednossair

كانوا مختلفين جداً لدرجة أنني لم أشعر أني في بيتي They were so different that I did not feel I was at home كانوا مختلفين جداً لدرجة أنني لم أشعر أني كنت في بيتي


HagerGh

الجمله غير منطقيه


faraxgele

ما معنى هذا الكلام أفهم المفردات ولا أفهم المقصود مثلا إذا اختلف جماعة من البشر أفقد شعوري بأني في بيتي؟


d9MhiX3j

They ممكن ان تطلق على الجمع الغير عاقل


d9MhiX3j

They يمكن ان تطلق على الجمع الغير عاقل

لذا يمكن ان يكون المقصود ان اثاث البيت او الاشياء في البيت كانت مختلفة لدرجة انها لم تشعر انها في بيتها


monaebead

to the extent that = لدرجة أن


GJR812

جوابي صحيح لم اعتبرت خطا


SamerahMoh

Please correct your translation for this sentence


abtidoon01

من فضلكم ، كيف عالجتم هذه المشكلة؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    ماهي المشكلة اخترتها جميعا ولم يمررها


djamel_boutaya

    توجد مشكلة ما ، اخترتها كلها و رفضها كلها


233omar

    فيه مشكله كل الاجابات خاطئة


khalid753538

    لماذا وطعنا so يا إخوان


LARA652551

    الجملة كتيير صعبة يالله


LARA652551

    و كمان انا ما عم اطلع من هل المرحلة من هي الجملة ما عم احفظها


Ghram8mom

    What the different between(very=so)كتبت veryطلعت خطأ


yasmin939902

    جمله غريبه و صعبه و تلاتين مره بحاول فيها و برضو غلط و اصراحه انا مش مقتنعه انى غلط


3CnN7

    ريد بس مساعدة واحد خلطة بس بهاي الجملة


ibib2020

    ههههههه لكم مني ألف سلام .. يامخربطين


UsamaFahim

    so equals very so why it's wrong?


anfas_shukr

    الإجابات موزعة تلقائيا.. لكن (لدرجة) غير موجودة في الترجمة..

    وهل صحيحة at home!! أم at me home!!


RayyanSheh2

    طبعا لا يقولون i was at my home بل فقط i was home لاكن at تزيد المفهوم بالرغم من عدم الضرورة لوضعها


RayyanSheh2

    I was home الصحيح


ehabsaad15

    بطتنا بطت بطتطم


FisherMan270543

    Home=house ولا ايه


HassanAhme687

    بيتي = my house


5c0F3

    الترجمة عير منقية اي كلمة بيتيmy house


A1s2s3j4

    They were so different that i did not feel i was at my house


sasho63

    لدرجة to the degree that


HadilRima

    من المفروض ان تكون اجابتي صحيحة عندما قال في بيتي كتبت i was at my house لكن قالو i was at home


HadilRima

    صحيح ان عمري 11 سنة صغيرة لكن لدي 47 يوم حماسة ❤️❤️ I hope that i speak English easy in cha Allah


KurdGaim

    They were so diffrent that I did not feel I was at home They were soo diffrent that I did not feel I was at home They were soo diffrent taht I did not feel I was at home


KurdGaim

    They were so doffrent that I did not feel I was at home


9eUI10

    بدأت اكره هذا التطبيق!!!! !


Maie709226

    لم اشعر انني في بيتي I did not feel that I am at my house


akramhabibi2020

    يعني فيه فرق بين house & homeاذا كاين فرق فهمونا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.