"أبوه يأكل هناك مرتين في الأسبوع."

الترجمة:His father eats there twice a week.

November 26, 2014

31 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ahmedhemeda

His father eats there twice in the week >>> ليه غلط ؟


UMuh15

In تستخدم للاماكن At للازمنة


ghid314796

غلط الان مو in the week الاجابة الصحيحة his father eats there twice a week ===================A WEEK><<في الاسبوع


AmrAlaa15

In the week i think


ghid314796

ليش eats مو eat????????


SulaimanAl75609

لان الفعل الذي يأتي بعد she and he or it لازم تضيف للفعل حرف s ف his father مفرد يقابل في الانجليزيه he


ZakariaX1

يتم اضافة s في فعل المضارع البسيط عندما يتم استخدامه مع ضمير المفرد he ،she ،it His father = he


ssaarraahh22

لانه الاب مفرد فيأخذ s المفرد^-^


ZaierAliMo

His father eats there twice in the week الأسبوع معرفة!!! إذا متي يجب علينا ألا ندخل أداة التعريف عند ما نقوم بالترجمة؟


AhmedAlselmi

كتبتها كم هي لكن ظهرت لي خطأ ولأول مرة يحدث هذا His father eats there twice a week


SulaimanAl75609

The answer in the app wrong How come there twice in the week


MuhamadOsm1

His father eats there twice a week.


fEuL10

His father eats there twice a week


SafohSalah

His father eats there twice a week.


SadeqAlgha1

لا اعلم يوجد تناقض في قبول الاجابات مرة خطأ واخرى صح


youssraps

نفس سؤال . هي معرفة علاش مدرناش the


qjzQ7

هناك غلط مقصود في الجمله


qjzQ7

هناك غلط مقصود


V1P23

وما الخطأ؟


Mohammed.Alhag

جوابي صحيح


usRC17

لأنك أجدب


3iVa9

twice at week صح لماذا خطأ ؟؟؟


SorourRk

لماذا His father eats twice a week there خاطئة


Thegirl743982

الإجابه تطلع غلط ليش


6f7D5

ماالمغزى من استعمال there في الجملة


6f7D5

للاسف لم استطيع الخروج من هذه المرحلة


UmHusham

اضغط على الاجابه الاولى الصحيحه لكن لا ااستطيع


ahmedyousry25

twice time in a week ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.