1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أبوه يأكل هناك مرتين في الأس…

"أبوه يأكل هناك مرتين في الأسبوع."

الترجمة:His father eats there twice a week.

November 26, 2014

17 تعليقًا


ahmedhemeda

His father eats there twice in the week >>> ليه غلط ؟


ghid314796

غلط الان مو in the week الاجابة الصحيحة his father eats there twice a week ===================A WEEK><<في الاسبوع


ghid314796

ليش eats مو eat????????


ZakariaX1

يتم اضافة s في فعل المضارع البسيط عندما يتم استخدامه مع ضمير المفرد he ،she ،it His father = he


ssaarraahh22

لانه الاب مفرد فيأخذ s المفرد^-^


SulaimanAl75609

لان الفعل الذي يأتي بعد she and he or it لازم تضيف للفعل حرف s ف his father مفرد يقابل في الانجليزيه he


ZWkG13

(he-she-it) تاخذ ( s ) الشخص الثالث بزمن المضارع البسيط


mo7cine

He/she/it نظيف s + هناك قواعد أخرى متعلقة بالحالات 3


TamerH2

جميع الاختيارات خطأ


AmrAlaa15

In the week i think


SulaimanAl75609

The answer in the app wrong How come there twice in the week


MuhamadOsm1

His father eats there twice a week.


fEuL10

His father eats there twice a week


ZaierAliMo

His father eats there twice in the week الأسبوع معرفة!!! إذا متي يجب علينا ألا ندخل أداة التعريف عند ما نقوم بالترجمة؟


SafohSalah

His father eats there twice a week.


SadeqAlgha1

لا اعلم يوجد تناقض في قبول الاجابات مرة خطأ واخرى صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.