"ما هو الشيء الذي في السلطانية؟"

الترجمة:What is the object in the bowl?

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


hanan773532

معناها زبدية

منذ 3 سنوات

adhamalpoop

المفروض الاجابة تبقى Thing و object يعنى الاتنين صح وليس object بس !

منذ سنتين

i7uoo

اللهجة الشمال أفريقية اتوقع يسمو الزبدية او الطاسة او الوعاء يسموها السلطانية

منذ 3 أشهر

MaenSwileh

ما اتوقع ان سلطانية كلمة عربية

منذ 4 سنوات

Muhsayd

لماذا tureen خطأ ؟

منذ 4 سنوات

AbuRakanA1

يهو الإجابة هذه غلط الجواب يكون : what is the thing in the bowl?

منذ سنتين

AHMEDALIrajab

لا اجابتي صحيحه

منذ سنتين

anaeslam35

ما معني كلمه السلطانية لا افهمها ؟

منذ سنتين

ftoo1

مامعنى سلطانية ؟؟ انا لا افهمهها

منذ سنتين

nermo_aly

ليه thing غلط ؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.