"Hello!"

الترجمة:مَرْحَباً!

November 26, 2014

73 تعليقًا


yunusq

يمكن أن تكون (أهلا)

November 26, 2014

Mo7amed-3wad

اهلا او مرحبا كلاهما صحيح

May 14, 2015

mimo740933

نعم

March 5, 2017

mimo740933

نعلم بذلك

March 5, 2017

Noor383765

ببيسس ببب

October 26, 2017

EPkn10

ليش تفرق مرحبا واهلا نفس المعنى

November 25, 2018

faysal511

Hello

March 22, 2015

Salahhassa1

هلو hello

September 29, 2015

qLLb1

الحل مرحبآ

October 7, 2015

ran991

كونيتشوا

December 4, 2015

Doudou406647

سايونارا

December 2, 2017

-_TAJI_-

Hello تعني مرحبا و welcomeأيضا كيف ذلك

August 12, 2015

1Prq1

هلوووو

- -

August 21, 2015

AkwB2

Hello its me

June 29, 2016

hossam183315

ممكن ان تكون اهلا او welcome

December 6, 2015

Omar-Hegazy

Hello يعني مرحبا

February 10, 2016

rena114007

Hello!!هلوات ههه

February 29, 2016

Doudou406647

هههههه تعرفوا تسركوا اخر

December 2, 2017

Maikel785952

عسل

September 18, 2017

RAUP2

Hello

September 22, 2015

mmmmloky11

اهلا بك

October 21, 2015

rEhe2

مرحبا

October 25, 2015

MohammedAl207276

Hello

November 9, 2015

Dfxd5

بل فهمت

November 30, 2015

ziNZ2

هاي

December 4, 2015

ziNZ2

فهمت

December 4, 2015

islamdado

تعني مرحبا

February 6, 2016

KHALIDALAWANI

مرحباً!

February 25, 2016

hassa_as

مرحبا

February 26, 2016

jamal_zain

اجابتي صحيحة.. فأنا كتبت مرحبا

March 20, 2016

chyarunak

Hello every one

August 22, 2016

shosho446867

يمكن ان تكون هلو صحيحه

August 18, 2015

6fqW

لا ليست صحيحة

September 29, 2015

xan41

اريقاتوا قوزايمس ^.^

February 25, 2016

faisalprni

Hellow

May 1, 2016

mahmoud373143

غلط

August 23, 2017

Mahmoudal-5

هلا

May 2, 2016

NadaMhanna1

ءي20 11ئىااآي

June 12, 2016

NadaMhanna1

إنت

June 12, 2016

Maikel785952

انت قمر

September 18, 2017

MustaphaAm8

Hello

August 8, 2016

n0Io1

مرحبا

August 15, 2016

Oomanmusca

Hello

August 18, 2016

maryam618666

hello

August 18, 2016

4bpB3
<pre>مرحبا </pre>
September 5, 2016

lkrI12

Hello يعني مرحبا و مرحبا يعني Hello

October 13, 2018

Randa499161

كل اللي بتكتبوا معروف

December 21, 2018

Randa499161

وجع

December 21, 2018

Randa499161

صح يا ميمي

December 21, 2018

TAFZIAbdelhadi

يمكن أن أقول السلام عليكم أيضا

September 30, 2015

barhash

صحيح

October 18, 2015

soomh_12

كررها عشان تحفظها

September 21, 2016

cqlF6

ازعجتونا انتم و Hello

May 19, 2017

ftome9

من اليوم وانا اكتب hao maoوانا اعرف انه مافيه كلمه مثل هاذي

September 14, 2017

Ihhfdhhh1

. 16

September 24, 2017

Nasser682054

هلابكم

September 24, 2017

Y8xp4

Hello . Hello . Hello. Hello . Hello. Hello

October 28, 2017

lolo800982

لماذا اول حرفا كبير

November 10, 2017

solimany

كتبا مرحبا طلع غلط

March 6, 2018

DOLARJORDA

برنامج رائع

March 8, 2018

Hebatawfik8

مرحبا

March 18, 2018

I6MD5

هلا

March 25, 2018

nershy2

يمكن ان نقول Hi

May 25, 2018

IqvQ8

مرحبآ او هلا ذي بعظ

June 9, 2018

IBmJ9

Heuuw

June 21, 2018

driss662367

لماذا تتكرر الأسئلة كثيرا

July 11, 2018

lzVD10

طب الكلمات مش بتسبت فى دماغى لو فى طريقه ممتعه عن كده

March 18, 2019

cEB611

مرحبا صحيحه

May 15, 2019

0WHC2

انا كاتب مرحبا وقالي خطاء

May 31, 2019

rose790004

hi

June 3, 2019

Adam550998

Hello

July 13, 2019

ReamReam4

Hello هي مرحبا مو شرط الحركات

August 3, 2019

VQbA13

مرحبن

August 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.