"Hello!"

الترجمة:مَرْحَباً!

November 26, 2014

69 تعليقًا


yunusq

يمكن أن تكون (أهلا)


Mo7amed-3wad

اهلا او مرحبا كلاهما صحيح


EPkn10

ليش تفرق مرحبا واهلا نفس المعنى


MaryamTube1

انا كتبت مرحبا و حسبوها غلط عمي ضروري يكون الشكل


ran991

كونيتشوا


qLLb1

الحل مرحبآ


-_TAJI_-

Hello تعني مرحبا و welcomeأيضا كيف ذلك


joyalhani

Welcome تعني اهلا و سهلا


1Prq1

هلوووو

- -


jamal_zain

اجابتي صحيحة.. فأنا كتبت مرحبا


hossam183315

ممكن ان تكون اهلا او welcome


Omar-Hegazy

Hello يعني مرحبا


2i851

اني كتبت هيج بس كالي خطا


rena114007

Hello!!هلوات ههه


Doudou406647

هههههه تعرفوا تسركوا اخر


AkwB2

Hello its me


shosho446867

يمكن ان تكون هلو صحيحه


6fqW

لا ليست صحيحة


islamdado

تعني مرحبا


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


xan41

اريقاتوا قوزايمس ^.^


NadaMhanna1

ءي20 11ئىااآي


4bpB3
<pre>مرحبا </pre>

lkrI12

Hello يعني مرحبا و مرحبا يعني Hello


Randa499161

كل اللي بتكتبوا معروف


RDpB18

أتى بيت كان أتى بت و حرفك بل R كان أتى اسمك رهف انا انهار معتصم


0EbQ6

اكتبها مرحبا ويقول البرنامج خطأ


SakariyeXa

Please help me i want to learn English language


abdalrahma667194

هناك خطأ كتبت مرحبا واعتبرها خطأ


motesimoth

هي مرحبا وهكذا كان ردهم ...يبدو في الامر خطأ


josa987036

مكتوب ادخل ما تسمعه وانا كتبت hello وبعدين طلع يريد ترجمه !!!!!!!!!


AlhootiDea

اهلا مرحبا


yqOa14

هل يمكن أن تكون هاي


janatalasa

كتبت مرحبا قالو غلط اش في


fatimaabdi396761

كتبتها صحيحه لماذا البرنامج يقول خطأ


Ibraheem439226

النطق غير صحيح


noor568360

hello hi معناه مرحبا اهلا سلام عدة معانى


HLiw45

اجابتي مرحبا ويحسبها خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.